خالد صلاح

موراتا يعود إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة موسم واحد

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:34 م
موراتا يعود إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة موسم واحد موراتا يعود الى يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة، لمدة عام واحد، مقابل 10 مليون يورو، قادما من فريق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم فريق المدرب أندريا بيرلو، في الموسم الحالي، وستكون صفقة إعارة موراتا، إلى يوفنتوس، إعارة لمدة عام بقيمة 10 مليون يورو مع خيار الشراء في يونيو 2021 مقابل 45 مليون يورو، أو تمديد الإعارة لمدة عام آخر مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار الشراء في يونيو 2022 مقابل 35 مليون يورو، وكان موراتا، قد وصل مساء الاثنين، إلى مدينة تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، واجتاز صباح اليوم الثلاثاء، الكشف الطبي بنجاح، قبل توقيع العقود.

 ويعود موراتا إلى البيانكونيري من جديد، حيث سبق ولعب بقميص السيدة العجوز من 2014 إلى 2016 على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ، حيث خاض 93 مباراة، مسجلا 27 هدف وصنع 18.

ويأتي تعاقد يوفنتوس، مع موراتا، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق، في الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل الأرجنتينى جونزالو هيجواين إلى إنتر ميامى الأمريكى.

وقرر أتليتكو مدريد الإستغناء عن موراتا، حيث ينتظر الروخي بلانكوس النجم الأوروجوياني لويس سواريز ليتعاقد معه في صفقة انتقال حر قادمًا من برشلونة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة