خالد صلاح

نقل مباراة طنطا والأهلي لاستاد السلام وتقديمها 24 ساعة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 04:29 م
نقل مباراة طنطا والأهلي لاستاد السلام وتقديمها 24 ساعة فريق الاهلي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم مباراة طنطا مع الأهلي ضمن الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز 24 ساعة لتقام في الثامنة مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، ونقلها إلى ستاد السلام بالقاهرة بدلا من ستاد غزل المحلة، جاء ذلك بالتنسيق مع الناديين لعدم حصول ستاد غزل المحلة على ترخيص تقنية الفيديو حتى الآن.

يذكر أن الزمالك يواجه الجونة في إطار الجولة نفسها بستاد القاهرة يوم الأحد 27 سبتمبر مما حدا بإدارة المسابقات لتقديم مباراة طنطا مع الأهلي لعدم إقامة مباراتين بالقاهرة في يوم واحد وفق الإجراءات الأمنية المتفق عليها.

في سياق مغاير، تمسك مسئولو النادى الأهلى باستمرار أحمد الشيخ نجم هجوم الفريق فى الموسم الجديد، خاصة بعد تألقه اللافت بقميص الفريق الأحمر فى المباريات الأخيرة، ليفرض نفسه على اختيارات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وأكدت لجنة التخطيط أن بقاء أحمد الشيخ يعد أمرا ضروريا للفريق فى الموسم الجديد، وذلك بعد المشاورات التي شملت جميع اللاعبين لبحث مستقبلهم وتحديد مدى حاجة الأهلي لهم.

وتجاهل مسئولو الأهلى عرض بيراميدز الشفهي لشراء أحمد الشيخ بعد قرار التمسك باللاعب في الوقت الذي يوجد تحفظ من الأساس على فكرة إعارة أو بيع أى لاعب لبيراميدز بعد أزمة ضم الأخير لرمضان صبحي بعد انتهاء اعارته للفريق الأحمر، عقب رفع راتبه الشخصي ليحصل على 200 مليون جنيه طوال مدة تعاقده مع بيراميدز الممتدة لمدة 5 مواسم.

فى الوقت الذى استقر فايلر بشكل كبير على عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقة جهازه المعاون، الذى عكف على مشاهدة العديد من المباريات للمجموعة المعارة والتى وصل عددهم لـ14 لاعبا.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى و أحمد علاء (طلائع الجيش).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة