خالد صلاح

أبراهام وأودوي فى هجوم تشيلسي ضد بارنسلي بكأس الرابطة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 08:13 م
أبراهام وأودوي فى هجوم تشيلسي ضد بارنسلي بكأس الرابطة تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة بارنسلي ضمن منافسات الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم،الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالى، كاباييرو في حراسة المرمى ثم  أزبيلكويتا ، توموري، تياجو سيلفا، ايمرسون، باركلي، كوفاسيتش، ماونت، هافيرتز، ابراهام، أودوي.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، على أن الحارس السنغالى إدوارد ميندى، يخضع للفحص الطبي حاليا، وسيكون لاعبا في الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء فريق بارنسلي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

تحدث لامبارد، خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:"علينا احترام فريق بارنسلى، يجب أن نظهر الإحترام لهم، وإلا ستكون المباراة صعبة علينا، لأنهم يريدون إظهار قدراتهم خلال المباراة"، وعن مستقبل حراسة المرمى في الفريق، بعد وصول ميندى، قال مدرب البلوز:"حراسة المرمى أصعب مركز في الفريق، بسبب طبيعته الفردية، لقد غيرت الحارس أكثر من مرة الموسم الماضى، لكن كل مرة تكون طريقة التفكير تكون مختلفة".

أضاف قائلا: "لقد تعاقدنا مع ميندى من منافسة كيبا، لا أعرف ماهى الفوائد على المدى الطويل، ولكن مشاركة كل لاعب في التشكيل الأساسي، في يد كل لاعب".

وعن جاهزية اللاعبين المصابين في الفريق، قال لامبارد:"بن تشيلويل، سيكون جاهزا لمباراة بارنسلي ، وكلا من حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش، يقتربان من العودة للمشاركة مع الفريق".

وكان تشيلسي، قد خسر لقاء ليفربول، الأحد الماضي، من توقيع النجم السنغالى ساديو مانى، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة