خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. مسعود أوزيل يدعو للتفاؤل وبيكهام فخور بزوجته

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. مسعود أوزيل يدعو للتفاؤل وبيكهام فخور بزوجته اوزيل
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الانجليزى صورة شخصية له معلقا عليها بعبارة "ابتسم أكثر تشعر بالرضا أكثر".

فينالدوم
فينالدوم

 

دعا مسعود أوزيل نجم أرسنال الانجليزى متابعيه للتفاؤل بنشر صورة تبرز ابتسامته، معلقا عليها بعبارة "تفائل، ابتسم".

اوزيل
اوزيل

 

نشر ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد السابق صورة تجمعه بعائلته يغازل من خلالها زوجته ويشكرها على ما قدمته له خلال أزمة كورونا قائلا " فخور جدًا نظرًا لوجود العديد من القيود هذا الموسم ، لكن فيكتوريا والأبناء استطاعوا الحفاظ على انجازاتنا، فخور بك ماما".

عائلة بيكهام
عائلة بيكهام

 

 نشر إيفان راكيتيتش لاعب اشبيلية الإسبانى صورة له خلال توجهة إلى بودابست لخوض مباراة السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ على ملعب بوشكاش أرينا، بعد غدا الخميس.

راكيتيتش
راكيتيتش

 

نشر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى صورة خلال تدريبه في صالة اللياقة البدنية للاستشفاء من المباراة الافتتاحية بالدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل السلبى مع ريال سوسييداد، معلقا على الصورة بعبارة "الشجاعة ، العقل ، العزم".

بنزيما
بنزيما

 

يستعد ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد الإسباني لمباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني، المحدد لها السبت المقبل أمام ريال بيتيس، بتدريبات قاسية.

اسينسو
اسينسو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة