خالد صلاح

شاهد أحدث إطلالة للفنانة سمية الخشاب على إنستجرام

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 12:04 م
شاهد أحدث إطلالة للفنانة سمية الخشاب على إنستجرام سمية الخشاب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، مستخدمة أحد الفلاتر، وكتبت سمية على الصورة، "صباح الجمال"، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها.

1
 
Capture
 
وخضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة داخل حمام سباحة وارتدت عددا كبيرا من الحلي والإكسسوارات الفضية، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بمجموعة من صور الجلسة.

وفى تصريحات خاصة للفنانة سمية الخشاب، لـ اليوم السابع تعليقا على جلسة تصويرها الأخيرة، والتي لاقت انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها تعشق الزراعة والطبيعة وتحب شكل الفاكهة والخضار منذ الصغر، وتحب شراءها بنفسها وتشعر بسعادة عجيبة عندما تشاهد الفواكه بمختلف أنوعها وألوانها، وهو ما يجعلها تشكر الله على نعمه الكثيرة وإبداعه في الألوان واختلاف طعم الفواكه من نوع لآخر.

وأضافت سمية: "البرتقال الذي استخدمته في جلسة التصوير الأخيرة اقتطفته من منزلى، فأنا أزرع الأشجار والنباتات العطرية في حديقة المنزل".

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الكليب الغنائى الخاص بأغنية "عربيّة أنا" الذي تمّ تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح، ويُعَد هذا التعاون الثانى بينهما بعد كليب "يا مسكين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة