خالد صلاح

محافظ شمال سيناء يؤكد دور الأزهر الشريف التنويرى والتوعوى

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 08:47 م
محافظ شمال سيناء يؤكد دور الأزهر الشريف التنويرى والتوعوى جانب من اللقاء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، دور الأزهر الشريف التنويرى والتوعية الدينية ونشر قيم التسامح بين الناس، ورعاية الفكر المعتدل فى مصر وفى جميع دول العالم. وأضاف المحافظ خلال استقبال القافلة الدعوية للأزهر الشريف بشمال سيناء، أن الأزهر الشريف مشعل التنوير فى العالم كله جامعًا وجامعة، مؤكدًا أن للأزهر الشريف دورا كبيرا فى محافظة شمال سيناء.

وأشار المحافظ إلى أن قافلة الأزهر الدعوية تضم 16 من كبار علماء الأزهر الشريف من بينهم 4 سيدات، لتنفيذ ندوات توعوية ثقافية ودينية بمراكز الشباب والجمعيات ومؤسسات العمل الأهلى بمدينتى العريش وبئر العبد، فضلًا عن خطبة الجمعة بعدد من مساجد المحافظة الكبرى كما تضم قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المرضى وتقديم العلاج اللازم بالمجان، وإجراء العمليات الجراحية فى مستشفى نخل المركزى بوسط سيناء.

ولفت المحافظ إلى أن القافلة الطبية تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكليات الطب فى جامعة الأزهر الشريف، فى مختلف التخصصات الطبية مثل "الباطنة، الأطفال، الجراحة، النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الجلدية، العظام، المسالك البولية، الصيدلة".

وقال المحافظ إن زيارة القافلة إلى محافظة شمال سيناء تستمر لمدة 5 أيام متتالية برعاية كريمة من فضيلة الأمام الأكبر الدكتور احمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة