خالد صلاح

ميلان يعلن إصابة مدافعه بكورونا

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 04:55 م
ميلان يعلن إصابة مدافعه بكورونا ليو دوراتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى إصابة مدافعه ليو دوارتي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، من خلال بيان رسمي نشره الروسونيرى، قبل مواجهة بوردو المحدد لها غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة التأهيلية الثالثة للدوري الأوروبي.

نشر نادى ميلان بيان رسمي من خلال موقعه الإلكترونى جاء فيه "أثبتت نتائج اختبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الأخيرة، إصابة المدافع ليو دوارتي بـ COVID-19 بعد خضوعه لاختبار مسحة أمس وتم وضعه في العزل الذاتي، وتم اختبار جميع لاعبين الفريق والموظفين الآخرين، وجاءت نتيجة اختباراتهم سلبية، وفقًا للبروتوكولات الحالية ، سيتم اختبار المجموعة بأكملها مرة أخرى قبل مباراة الغد ضد بوردو وستتبع الإجراءات الوقائية التي أوصت بها سلطات الصحة العامة المحلية".

وكان ميلان قد مبارياته فى الدورى الإيطالى، بالفوز على ضيفه بولونيا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

كان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم اللقاء، بعد أن سجل هدفى ميلان فى الدقيقتين 35 من ضربة رأس رائعة، و50 من ركلة جزاء.

يذكر أن ميلان، أنهى الموسم الماضى، من الدورى الإيطالى 2019-2020، فى المركز السادس، الأمر الذى جعله يخوض التصفيات التمهيدية، لمسابقة الدورى الأوروبى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة