خالد صلاح

نانسي بيلوسي تؤكد تسبب ترامب في مأساة تاريخية بأزمة كورونا لازدرائه بالعلم

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 12:00 م
نانسي بيلوسي تؤكد تسبب ترامب في مأساة تاريخية بأزمة كورونا لازدرائه بالعلم نانسى بيلوسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الامريكي، أن تجاهل الرئيس دونالد ترامب للأسس العلمية وعدم الاهتمام بصحة الامريكيين أدى إلى مأساة تاريخية فيما يتعلق بإصابات ووفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة، مطالبة أعضاء الحزب الجمهوري بالتصويت على قانون الأبطال الذي يعزز من آليات مواجهة فيروس كورونا.

نانسى بيلوسى على تويتر
نانسى بيلوسى على تويتر

 

وقالت نانسي بيلوسي، في رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": " أدى ازدراء الرئيس ترامب للعلم والحكم وصحة الشعب الأمريكي إلى مأساة وطنية تاريخية. يجب على الجمهوريين قبول خطورة هذه الأزمة والتصويت على الاستراتيجية القائمة على العلم في قانون الأبطال ، الذي أقره مجلس النواب منذ أكثر من أربعة أشهر".

 

وفي وقت سابق، هاجمت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، إدارة الرئيس دونالد ترامب بسبب فشلها في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا في الولايات الأمريكية، وهى تقف بين 20 ألف علم أمريكي تمثل 200 ألف شخص فقدوا في الولايات المتحدة في جائحة مرض فيروس كورونا.

 

كما غردت نانسي بيلوسي على حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: " مات ما يقرب من 200 ألف أمريكي. ما يقرب من سبعة ملايين أمريكي أصيبوا بالعدوى. وفي المقابل حدثت إزالة مفاجئة لإرشادات مراكز السيطرة على الأمراض (CDC) بشأن انتشار فيروس كورونا المحمول جواً".

 

وأكدت نانسي بيلوسي، أن هذه المؤشرات هي نتاج سياسات الرئيس ترامب في مواجهة جائحة كورونا العالمية، مضيفة في رسالتها: "هذه هي أحدث علامة على استجابة إدارة ترامب المكسورة لهذه الأزمة ، التي لا تزال تحصد أرواح الأمريكيين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة