خالد صلاح

5 أدوات تكنولوجية تساعدك على إنجاز العمل.. منظم المكتب وحامل الكمبيوتر أهمها

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 06:00 ص
5 أدوات تكنولوجية تساعدك على إنجاز العمل.. منظم المكتب وحامل الكمبيوتر أهمها العمل من المنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الكثير من الأشخاص يمارسون أعمالهم من المنزل حتى الآن، حيث فوضى الأوراق على سطح المكتب، وإجهاد العين من إطالة فترة النظر لجهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى الشعور بألم بالظهر نتيجة الجلوس الخاطئ، مما يتسبب فى الشعور بالملل خلال فترة العمل من المنزل، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "bustle."، إلى بعض الأشياء الحديثة التى تساعد الموظف على الشعور بالراحة خلال فترة العمل من المنزل.

 

حامل الكمبيوتر اللوحي
 

يساعد حامل الكمبيوتر اللوحى فى وضع الجهاز بشكل أفقى أو رأسى حسب ما يناسب الموظف أثناء العمل، كما أن الحامل مصمم من سبائك التيتانيوم والألومنيوم المستخدمة في صناعة الطيران، لذا فهو قوي وخفيف الوزن، ومزود بأقدام مطاطية بحيث لا يخدش أسطح الطاولة الحساسة، ويسمح بالشحن أثناء استخدام الجهاز اللوحي.

حامل كمبيوتر
حامل كمبيوتر

 

 

منظم مكتب للحفاظ على جميع الأدوات
 

يساعد منظم المكتب بالحفاظ على جميع الأوراق، والأدوات التى يحتاج إليها الموظف أثناء العمل من المنزل، مما يساعد على التخلص من الفوضى، والشعور بالراحة أثناء العمل .

منظم مكتب
منظم مكتب

 

 وسادة المقعد
 

تساعد الوسادة الهلامية، على الشعور براحة العمود الفقرى، وتخفيف آلام الظهر، كما أنها قابلة للتنفس بحيث تظل باردة طوال الوقت، وتتميز بقاعدة مطاطية لتبقى بموضعها.

وسادة مقعد
وسادة مقعد

 

حامل شاشة الكمبيوتر
 

صُنع حامل الشاشة من معدن متين مطلي بطبقة سوداء، وهو مثالي لحمل شاشة الكمبيوتر المحمول إلى ارتفاع المناسب لمنع إجهاد العين والرقبة، بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهز بدرج منزلق لحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمجلدات وغيرها من الأعمال الورقية، بالإضافة إلى أربعة جيوب جانبية مصممة لحمل المقص وأقلام الرصاص والأقلام ومستلزمات المكاتب الأخرى.

حامل لاب توب
حامل لاب توب

 

 سماعات الأذن
 

صممت هذه السماعات لتقليل سماع الضوضاء المحيطة بالغرفة من صراخ أطفال وكلاكسات سيارات، وغيرها من الأشياء التى تتسبب فى التشتت وعدم الإنتباه أثناء العمل .

سماعات أذن
سماعات أذن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة