خالد صلاح

أرتيتا قبل مواجهة ليفربول: "أنفيلد" هو أصعب ملعب في العالم

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:36 ص
أرتيتا قبل مواجهة ليفربول: "أنفيلد" هو أصعب ملعب في العالم أرتيتا مدرب أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن مواجهة ليفربول على ملعب "أنفيلد" هي المواجهة الأصعب في العالم، وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة الإثنين المقبل بقمة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تجمعهما على معقل الريدز، وقال أرتيتا خلال تصريحاته بعد مباراة الفريق مساء الأربعاء ضد ليستر سيتي: "إنه أصعب مكان للذهاب إليه في أوروبا والعالم، دعونا نستعد جيداً ونرى كيف ستسير الأمور".

وعن مباراة ليستر سيتي في دور الـ32 التي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة قال: " "أنا سعيد حقاً بالأداء والجهد، اللاعبون الكبار أخذوا زمام المبادرة حقاً".

وعن موقف النجم الألماني مسعود أوزيل من المشاركة قال: "الفريق يتطور، يمكنك رؤية المستوى الذي يحققونه، ونحن نختار اللاعبين الذين نعتقد أنهم الأفضل في كل مباراة، علي أن أحاول القيام بعملي بإنصاف قدر الإمكان، أحاول اختيار اللاعبين الذين هم في رأيي في حالة أفضل."

تأهل فريق أرسنال إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه بهدفين دون رد على نظيره ليستر سيتى، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب " كينج باور" معقل الثعالب"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.

ولعب النجم الدولي المصري محمد النني من بداية المباراة حتى النهاية، حيث دخل الجانرز بتشكيل كالتالي: حراسة المرمى: بيرند لينو/ الدفاع: روب هولدينج، ديفيد لويز، كولاسيناك/ الوسط: ساكا، محمد النني، ويلوك، ميتدلاند نيلز/ الهجوم: بيبي، نيلسون، إدوارد نيكيتاه.

أهداف المباراة جاءت عبر النمساوي المخضرم كريستيان فوكس مدافع ليستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57 وعزز المهاجم الشاب إدوارد نيكيتاه الفوز في الدقيقة 90 ليقتل أحلام الثعالب.

ومن المقرر أن يواجه أرسنال في دور الستة عشر الفريق الفائز من مواجهة ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ولينكولن سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

جدير بالذكر أن، فريق مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2 - 1.

ودخل الجانرز والثعالب مواجهة الليلة بعدما حققا انطلاقة رائعة في الموسم الكروى الجديد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث حصد كلا منهما الست نقاط كاملة في أول جولتين.

وحقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، مساء السبت الماضى على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، سبقها بفوز كبير على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة بنتيجة 3-0.

في المقابل، يتصدر ليستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثانية، وقبلها اكتسح نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف في صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى بثلاثية دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة