خالد صلاح

أفضل إطلالات الشعر والمكياج بأسبوع الموضة في نيويورك 2021.. البرونز متصدر

الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:00 م
أفضل إطلالات الشعر والمكياج بأسبوع الموضة في نيويورك 2021.. البرونز متصدر إطلالات الشعر والمكياج بأسبوع الموضة في نيويورك
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يؤثر استمرار جائحة فيروس كورونا على أسبوع الموضة في نيويورك، فقد واصل تقديم إلهامه على مدار الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر الماضى، مع تطبيق بروتوكولات سلامة صارمة. وبعد الانتهاء من إلقاء نظرة على الأزياء التى قدمتها علامات الأزياء المختلفة، حان الوقت لإلقاء نظرة على المكياج والشعر وأبرز الصيحات التي ظهرت بها العارضات. 

إطلالات الشعر والمكياج بأسبوع الموضة في نيويورك
إطلالات الشعر والمكياج بأسبوع الموضة في نيويورك

ووفقًا لموقع مجلة "Allure" رغم ارتداء العارضات لأقنعة الوجه الواقية، فإن فنانو المكياج في عروض الأزياء يتأكدون أيضًا من أن مظهرهن مناسبًا، وإليكِ أفضل إطلالات الشعر والمكياج التي ظهرت خلال أسبوع الموضة في نيويورك NYFW.

موجات الشعر الناعمة والشفاه الحمراء

موجات الشعر الناعمة والشفاه الحمراء
موجات الشعر الناعمة والشفاه الحمراء

مثل العديد من العروض في أسبوع الموضة بنيويورك NYFW هذا الموسم، عملت مصففة الشعر الشهيرة ماندي تاوبر، مع الملمس الطبيعي وقص شعر العارضات مع مصممة الأزياء Cynthia Rowley، وذلك للسماح لشخصياتهن الفردية بالتألق.

وبالنسبة لهذه الإطلالة، على وجه الخصوص، حددت "ماندي" نمط الموجة الطبيعية للشعر، كما تم تزيين الشفاه أيضًا بأحمر الشفاه القرمزي لإضفاء لمسة كلاسيكية على الإطلالة.

آيشادو بألوان زاهية

آيشادو بألوان زاهية
آيشادو بألوان زاهية

عبر خاصية Zoom، ساعدت فنانة المكياج كيري بلير عارضات الأزياء في ابتكار بقع من الألوان الزاهية على أعينهن خلال عرض أزياء Eckhaus Latta، وكانت تعليماتها أن تقوم العارضة أولًا بتلطيخ جفونها إما بلون برتقالي أصلي أو أخضر أفقي أو بتدرجات اللون الأخضر أو يطلق عليه True Chartreuse، ويتم توزيعه على الزوايا الداخلية والخارجية لعينيك بأطراف أصابعك، ثم سحب اللون للخارج للحصول على تأثير التدرج.

برونز وتسريحات شعر شائكة

برونز وتسريحات شعر شائكة
برونز وتسريحات شعر شائكة

تميزت إطلالات عارضات أزياء المصمم الشهير كريستيان كوان بالكثير من اللمعان، وظهر المغني وكاتب الأغاني "ليل ناس إكس" وهو مغطى من رأسه حتى أخمص قدميه بالبرونز الزاهي.

وقام فنان المكياج John Stapleton أولاً بدمج مزيج من Paintsticks من MAC باللون الأبيض النقي وProcess Magenta كقاعدة قبل وضع البرونز اللامع الوردي في كل مكان، وآخرون، مثل Little Mix's Jade Thrilwall و Aweng Chuol و Isis King ، جربوا مكياج عيون جريء ورائع ليتناسب مع تسريحات الشعر الشائكة التي ابتكرتها Evanie Frausto.

رسم الوجه

رسم الوجه
رسم الوجه

قالت فنانة المكياج بات ماكجراث خلال عرض مجموعة Anna Sui SS21 Heartland، واحتفلت بالحرفية والإبداع، وبدا المظهر من خلال وضع مجموعتها الكاملة الحائزة على جائزة Best of Beauty، وإضافة اللون الرمادي الفاتح إلى الجفون والخدود والشفاه للحصول على مكياج خفيف يبدو وكأنه غير مرئي، وأضافت "ماكجراث" أنه تم بعد ذلك طلاء زهور الأقحوان الرقيقة على البشرة مع بعض بتلات الزهور المكسوة بالألوان المائية.

النمش المزيف

النمش المزيف
النمش المزيف

من بين جميع المنتجات التي سمعنا عن استخدامها للحصول على نمش مزيف، لم يستخدم أحمر الشفاه السائل أبدًا، وأوضحت فنانة المكياج إيرين بارسونز في بيان قائلة: "قمنا بتطبيق Maybelline New York SuperStay Matte Ink Coffee Edition في Espresso Enthusiast و Chai Genius حيث كان على العارضين ارتداء أقنعة بعد وضع المكياج، وعرفنا أن المكياج لن يتضرر".

لقد استخدمت أحمر الشفاه السائل بفرشاة ذات شعيرات مسطحة قبل تنظيف حاجب العارضين بالجيل الشفاف لإكمال المظهر الشاطئي البسيط، وبالنسبة للشعر، عمل المصمم الرئيسي هولي سميث مع القوام الطبيعي لشعر العارضات، وابتكر أشكال فوضوية للبعض وموجات مشدودة للآخرين لتكمل المظهر غير الرسمي للمجموعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة