خالد صلاح

البايرن ضد إشبيلية.. البافارى يتسلح بسجل اللاهزيمة لحصد السوبر الأوروبى

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:39 م
البايرن ضد إشبيلية.. البافارى يتسلح بسجل اللاهزيمة لحصد السوبر الأوروبى بايرن ميونخ بطل أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألمانى لاستمرار سجله الخالى من الهزائم فى الفترة الأخيرة عندما يخوض مواجهة صعبة أمام إشبيلية الإسبانى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "بوشكاش أرينا" فى العاصمة المجرية بودابست، فى بطولة كأس السوبر الأوروبى بالعام الجارى 2020، حيث كشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى للبايرن أن العملاق البافارى وصل لمباراته رقم 31 بدون هزيمة على التوالى فى جميع البطولات.

ووصل بايرن ميونخ لفوزه الرسمى رقم 22 على التوالي في جميع المسابقات بعدما اكتسح ضيفه فريق شالكه، بثمانية أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا"، فى أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الألمانى "بوندزليجا" 2020 - 2021.

وأضاف الموقع أن بايرن ميونخ نجح فى الحفاظ على سجله بدون هزيمة فى آخر 16 مباراة قارية خاضها خارج ملعبه، محققا 13 فوزا و3 تعادلات، وسجل البافارى فى هذه المباريات 49 هدفا بمعدل 3 أهداف في المباراة.
 
ويدخل العملاق البافارى منافسات الموسم الجديد بروح معنوية مرتفعة تحت قيادة المدير الفنى هانز فليك، بعد التتويج الموسم الماضى بالثلاثية التاريخية (دورى وكأس ودورى أبطال أوروبا)، للمرة الثانية فى تاريخه بعد موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

من ناحية أخرى قدم فريق بايرن ميونخ الألمانى، فحوصات كورونا لجماهير بشكل مجانى من أجل حضور السوبر الأوروبى أمام إشبيلية فى "بودابست" عاصمة المجر.

وسيكون بمقدور الجماهير التى تحمل تذكرة المباراة، الحضور إلى أماكن وقوف السيارات في ملعب أليانز أرينا في يومي 21 و22 سبتمبر الجاري، وذلك لإجراء الفحص مجان، على أن يتم إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني.

وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف فى المباراة النهائية، فيما توج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على إنتر ميلان بنتيجة 3-2.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة