خالد صلاح

اليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارة

الخميس، 24 سبتمبر 2020 05:00 ص
اليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارة أحمد كشرى المدير الفنى لأسوان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الجونة نظيره أسوان في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية بين الفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما يعيش تماسيح النيل أفضل فتراتهم بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد في نفس الجولة لأول مرة في تاريخهم .

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في مثلهم وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً .

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه باستعادة قطار الانتصارات للهروب من المأزق الذى وضع الفريق نفسه فيه حيث أصبح مطالباً بالفوز بمبارياته المقبلة لضمان البقاء بين الكبار في المقابل حذر أحمد كشرى المدير الفني لأسوان لاعبيه من نغمة حسمهم البقاء في الدوري مؤكداً أن الفريق يزال في احتياج لأربعة نقاط أخرى حتى يتأكد بقاؤه بشكل رسمي في الدوري الممتاز.

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام أسوان مكون من :" محمود الغرباي، جوناثان نجويم، محمد نجيب، محمود الجزار، أكرم توفيق، سيرچ اكا، أحمد حمدي، آلان تشيامابادي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا، عمرو بركات".

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام الجونة مكون من :" مسعد عوض ، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة