خالد صلاح

انفجار فى مبنى سكنى بالسويد دون وقوع إصابات.. صور

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:33 م
انفجار فى مبنى سكنى بالسويد دون وقوع إصابات.. صور آثار الإنفجار فى المبنى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع فى الساعات الأولى من صباح، اليوم الخميس، انفجارفى أحد المبانى السكنية بمنطقة جرانبى، التى تقع فى مقاطعة أوبسالا السويدية، ألحق أضراراً بالنوافذ والواجهات دون وقوع إصابات. واستدعيت فرقة المتفجرات الوطنية إلى مكان الحادث للتحقيق فى الحادثة.

1600928030
 
ووفقا لموقع SVT السويدى، فإن الشرطة تلقت عدة بلاغات من سكان المنطقة  فجراً، حيث قالوا إنهم سمعوا صوتا قويا واهتزازا للنوافذ والمنازل وانطلاق أصوات أجهزة الإنذار فى السيارات.
 
1600921192
 
من جانبه، قال دانييل فيكدال، المتحدث باسم الشرطة، إن كثيرين سمعوا الانفجار واتصلوا بالشرطة باعتباره حدث فى منطقة سكنية وتم عمل حواجز حول حادث الانفجار، مشيرا إلى إن الشرطة لم تحدد حتى الساعة السابعة صباحاً ما هو الشيء الذى انفجر، قائلا: "نحقق فى الموقع لمعرفة ما الذى انفجر وللتأكد من عدم وجود أى متفجرات أو أى شيئا خطيرا، مؤكدا أن الانفجار تسبب فى أضرار لواجهة المبنى ونوافذه.
 
1600935813
 

بدورها، قالت أنيت ساهلبيرج، التى تعيش بجوار المبنى السكنى الذى تم فيه الانفجار فى جرانبى، إنها استيقظت على انفجار شيء ما فى وقت مبكر من صباح يوم الخميس، قائلة: "ربما استيقظت على موجة ضغط، لكننى اعتقدت أنه إنذار السيارة".

 

Capture
 
download
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة