خالد صلاح

بوسى شلبى تستعيد ذكريات طفولتها بصورة مع زوجها الراحل محمود عبد العزيز

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:29 م
بوسى شلبى تستعيد ذكريات طفولتها بصورة مع زوجها الراحل محمود عبد العزيز بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية بوسى شلبى فى تحدى الطفولة الذى انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت صورتها فى مرحلة الطفولة مقارنة بصورتها الحالية، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، برفقة صورة لزوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز فى طفولته، كما نشرت صورة أخرى لها بمفردها من طفولتها، ومقارنتها بصورتها الحالية.

بوسي شلبي
بوسي شلبي
 
 
boosy17_120153614_3301435853277253_8630279749397436599_n

 

بوسي شلبي في طفولتها وبالوقت الحالي

بوسي شلبي في طفولتها وبالوقت الحالي

وكانت وجهت النجمة إلهام شاهين رسالة شكر لصديقتها الإعلامية بوسى شلبى لاحتفالها بخطبة شقيقها أمير فى حفل بسيط اقتصر على الأصدقاء، ونشرت إلهام صور من الاحتفال عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "شكرا لأختى وصديقة عمرى بوسى على دعوتها و احتفالها بخطوبة أمير ومنه .. وربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هالة وليلى وإيناس ربنا يجمعنا دايما فى الفرحة و ما يحرمناش من بعض ابدا بحبكم".

وفي وقت سابق حرصت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، على مشاركة صورة المذيعة بوسى شلبى خلال زيارة قبر الفنانة الراحلة، كما قدمت صدقة جارية على روحها عبارة عن مصحف.

ونشرت أميرة صورا للمذيعة بوسى شلبى  خلال قراءتها القرآن الكريم، عبر حساب الفنانة الراحلة رجاء الجداوى بموقع إنستجرام، وعلقت: "بوسي حبيتي في زيارة مامي الله يرحمها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة