خالد صلاح

ترامب مهاجما نجل جو بايدن: جمع الأموال حينما كان والده نائبا للرئيس

الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:20 م
ترامب مهاجما نجل جو بايدن: جمع الأموال حينما كان والده نائبا للرئيس ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هانتر بايدن نجل جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بأنه حصل على أموال كثيرة حينما كان والده نائبا للرئيس السابق.

وقال ترامب عبر تويتر :"الملياردير الروسي هانتر بايدن كان معه 3 1/2 مليون دولار... هذا بالإضافة إلى الأموال الأخرى التي حصل عليها عندما كان جو نائب الرئيس". مضيفا :"لكن وسائل  الإعلامية الوهمية تريد أن تذهب بعيدا عن هذه الأخبار".

ترامب  عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

 

يأتي ذلك بعدما خلص تقرير جديد لمجلس الشيوخ صدر الأربعاء إلى أن نائب الرئيس السابق جو بايدن سمح لنجله هانتر بايدن وأعضاء آخرين من عائلته بإثراء أنفسهم من خلال الروابط مع الشركات والحكومات الأجنبية أثناء توليه منصبه، حيث يوضح التقرير أن إدارة أوباما كانت على علم، ولكنها لم تفعل شيئاً بشأن تضارب المصالح الذي نشأ عندما تم تعيين هانتر بايدن، في مجلس إدارة شركة بوريسما الأوكرانية المختصة في قطاع النفط.

 

من ناحية أخرى،  هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أرملة السيناتور الجمهوري الراحل جون ماكين بعد إعلان دعمها لمنافسه جو بايدن في الانتخابات الأمريكية المقبلة. ووفقا لما ذكرته " بي بي سي"، كانت سيندي ماكين قد أعلنت في تغريدة يوم الثلاثاء إن بايدن هو المرشح الوحيد الذي "يدافع من أجل قيمنا كأمة".

وقال ترامب عبر تويتر إنه "لم يكن أبدا من المعجبين بالسناتور الجمهوري المخضرم، الذي توفي عام 2018". مضيفا :"يمكنها الحصول على جو ساذج"، بينما اتهم بايدن بأنه "أداة بيد" ماكين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة