خالد صلاح

رئيس إشبيلية قبل موقعة السوبر الأوروبى: هزمنا كل الفرق الكبيرة

الخميس، 24 سبتمبر 2020 03:40 م
رئيس إشبيلية قبل موقعة السوبر الأوروبى: هزمنا كل الفرق الكبيرة إشبيلية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بيبى كاسترو رئيس نادى إشبيلية الإسبانى، عن ثقته فى قدرة الفريق الأندلسى على تخطى بايرن ميونخ والتتويج بلقب السوبر الأوروبى، فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية "بودابست"، وقال رئيس إشبيلية في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، إن العديد صنف أندية أكبر من إشبيلية للتتويج بلقب الدورى الأوروبى، مشيرًا إلى أنها آراء، فى حين هناك حقيقة بفوز فريقه على جميع المنافسين الكبار.

وأضاف كاسترو "نتحدث عن حقيقة واحد وهى أن إشبيلية هزم كل فريق وُضع في المقدمة عليه في الدوري الأوروبي وتوجنا بالبطلولة".

تابع، "مباراة روما صعبة للغاية وكان يقال أن المباراة محسومة للفريق الإيطالي، ولككنا تغلبنا عليه، وكذلك وولفرهامبتون الإنجليزي".

أكمل، "في نصف النهائي فزنا أيضًا على مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفي النهائي كنا أمام منافس قوي تخطى نصف النهائي بخماسية نظيفة، وحققنا أيضًا الفوز عليه".

وعن مواجهة بايرن ميونخ الليلة، اكد كاسترو إن المباراة ستكون بين أكبر فريقين في أوروبا، بطل دوري الأبطال وبطل الدوري الأوروبي، مُشدداً على قدره فريقه لإنتزاع لقب السوبر الأوروبي.

رفض بيبي كاسترو رئيس إشبيلية التحدث عن مستقبل الفرنسي جول كوندي، لاعب الفريق صاحب الـ 21 الذي أصبح محل اهتمام كبار أوروبا.

إختتم رئيس برشلونة تصريحاته، مؤكداً على أن اهتمام الجميع في الفريق الآن منصب على مواجهة بايرن ميونخ في كأس السوبر، رافضًا الخوض في مناقشة مستقبل اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة