خالد صلاح

كل ما قدمه انسو فاتى مع برشلونة بعد تصعيده للفريق الأول.. فيديو

الخميس، 24 سبتمبر 2020 05:00 ص
كل ما قدمه انسو فاتى مع برشلونة بعد تصعيده للفريق الأول.. فيديو انسو فاتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم الشاب انسو فاتى، لاعب برشلونة الإسبانى، الأنظار بتألقه في المباريات التى شارك فيها بقميص الفريق الكتالونى فى جميع البطولات خلال الفترة الماضية، ليتم تصعيده بشكل رسمي لصفوف الفريق الأول أمس، الأربعاء، ليصبح أحد الأوراق الرابحة في تشكيل البارسا بالموسم الجديد 2020-2021، وسجل فاتى 8 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة هذا الموسم مع برشلونة، خلال 33 مباراة فى جميع المسابقات بالموسم الكروى المنتهى 2019-2020 بإجمالى ألف و375 دقيقة.

وأحرز فاتى 7 أهداف مع برشلونة في الليجا ضد كل من: أوساسونا، فالنسيا، ليفانتى هدفين، ليجانيس، فياريال، وديبورتيفو ألافيس، فيمل أحرز النجم  الصاعد صاحب الـ17 عاما هدف وحيد في دورى أبطال أوروبا وجاء في شباك إنتر ميلان في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعة بالموسم الماضى.

ويستعرض الفيديو التالى أبرز ما قدمه انسو فاتى مع برشلونة بالموسم الماضى..

 

وكان نادى برشلونة الإسبانى، أعلن تصعيد النجم الشاب انسو فاتى، لصفوف الفريق الأول بالنادى الكتالونى.

ذكر برشلونة فى البيان الرسمى الذى نشره عبر موقعه، "أصبح انسو فاتى عضوا رسميا فى فريق برشلونة الأول، اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا والذي كان بالفعل يتدرب ويلعب مع الفريق الأول منذ بداية الموسم الماضي، سيرتدي القميص رقم 22".

أضاف بيان نادى برشلونة "تم بالفعل رفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد إنسو فاتى مع برشلونة من 170 مليون يورو إلى 400 مليون يورو".

وتابع بيان نادى برشلونة "فاتى سيرتدى الرقم 22 الذي كان يرتديه أرتورو فيدال خلال الموسمين الماضيين مع برشلونة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة