خالد صلاح

محافظ الدقهلية: التصدى لمحاولات مستجدة للشروع فى البناء بالمخالفة

الخميس، 24 سبتمبر 2020 02:38 م
محافظ الدقهلية: التصدى لمحاولات مستجدة للشروع فى البناء بالمخالفة محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تواصل جهود الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء، فى تنفيذ الكتاب الدورى الذى تم تعميمه على كافة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، للتنسيق مع مديرية الزراعة، والإدارات والجمعيات الزراعية التابعة للتصدى الفورى لأية محالات مستجدة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لها وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية.

وأضاف المحافظ أنه تم التوجيه للتنسيق مع مأمورى الأقسام وجميع المسئولين بمختلف المستويات الوظيفية لهم بالتعاون الكامل والفورى فى رصد ايه محاولات للبناء بالمخالفة والإزالة الفورية لها.

وفى هذا السياق، فقد رصدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر إحدى محاولات التعدي المستجدة على الأرض الزراعية، وذلك بالشروع فى إقامة "جمالون" على الأرض الزراعية بزمام الوحدة المحلية بقرية بشلا، وتم على الفور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإزالة الفورية للتعدى المشار إليه.

كما تواصلت الجهود فى رصد مخالفات البناء ففى مركز ومدينة السنبلاوين تم رصد أحد المبانى السكنية به سده خشبية وعروض خشبية بالدور الرابع علوى بقرية ميت غراب، وتم على الفور اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفة وإزالة وفك السدة الخشبية المشار اليها.

وقد أكد محافظ الدقهلية أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تطبيق القانونيه بكل الحزم والحسم حيال ايه محاولات جديدة للتعدي على أراضى الدولة أو البناء بالمخالفة للقانون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة