خالد صلاح

"مصر تعمر بيوت الله".. مدير "أوقاف شرم الشيخ": افتتاح مساجد جديدة خلال أيام

الخميس، 24 سبتمبر 2020 11:28 ص
"مصر تعمر بيوت الله".. مدير "أوقاف شرم الشيخ": افتتاح مساجد جديدة خلال أيام مدير مديرية الأوقاف فى شرم الشيخ
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدير مديرية الأوقاف في مدينة شرم الشيخ، جمال معوض، إن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح عددا من المساجد فى شرم الشيخ، وذلك في إطار خطة الدولة لافتتاح مساجد جديدة في مصر خلال الفترة الراهنة.

 

وأكد مدير مديرية الأوقاف في مدينة شرم الشيخ، أن القوافل الدعوية تجوب التجمعات البدوية والمدارس مراكز الشباب والمستشفيات والسجون وفرق وقوات الأمن وشركات البترول وغيرها من الأماكن في شرم الشيخ.

 

أضاف معوض، في حوار لبرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران عبر شاشة قناة إكسترا نيوز، أن القوافل الدعوية تعمل خلال زياراتها المستمرة على الرد على الدعوات والأفكار المتطرفة بقوة، مبينا أن أنشطة القوافل الدعوية متوقفة الآن وفقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء.

 

 

وأوضح مدير مديرية الأوقاف في مدينة شرم الشيخ، أن مسجد الصحابة تضعه الشركات السياحية المعنية بزيارة شرم الشيخ، على رأس أولوياتها لزيارته من قبل السياح والتقاط الصور التذكارية أمامه باعتباره طراز معمارى فريد في مصر.

 

وعن محتويات المسجد، أشار إلى أنه يحوى مكتبة كبرى بها المئات من الكتب بكافة اللغات، لمن يريد الاضطلاع عليها من السياح وكل الزائرين لمدينة شرم الشيخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة