خالد صلاح

مصطفى محمد لـ"فرانس فوتبول" الفرنسية: أرغب فى الانضمام لفريق فناربخشة

الخميس، 24 سبتمبر 2020 05:52 م
مصطفى محمد لـ"فرانس فوتبول" الفرنسية: أرغب فى الانضمام لفريق فناربخشة  مصطفى محمد نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مصطفى محمد، نجم هجوم فريق الزمالك، لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن موقفه من العرض المقدم من فريق فناربخشة التركى، للحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 2.5 مليون يورو، كما تحدث عن لقب البلوزر، الذى تطلقه الجماهير المصرية عليه.

قال مصطفى محمد، عن عرض فناربخشة التركي،:"أنا أرغب فى الإنضمام إلى هذا النادى التركي الرائع، لقد حان الوقت من أجل اتخاذ خطوة إلى الأمام والانضمام إلى أحد الأندية الأوروبية".

أضاف نجم هجوم الفارس الأبيض، قائلا:"أنا لاعب كرة قدم محترف، أريد اللعب مع فريق فناربخشة التركى، فى أسرع وقت ممكن، أريد أن يتطور مستواى فى بطولة كبيرة مثل الدوري التركي.

وعن تطوره الكبير مع الزمالك، رد قائلا:"شرف كبير أن ألعب للزمالك، إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا، هناك دائما حماس دائم لدى الجماهير، يدفع اللاعبين من أجل تحقيق البطولات".

وعن لقب البلدوزر، قال مصطفى محمد:"الناس تطلق هذا اللقب، فى إشارة إلى اللاعب القوى، ولكن مؤخرا حصلت على لقب جديد، وهو الأناكوندا".

وكان مسؤولو نادى الزمالك، قد رفضوا مؤخرا عرضًا من نادي فناربخشة التركي للتعاقد مع مصطفي محمد، مقابل 2.5 مليون يورو بالإضافة لـ 5% من إعادة بيعه مستقبلاً، ورفض نادي الزمالك العرض بسبب ارتباط الفريق بمواجهتي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وهي البطولة التي يسعى الزمالك للتويج بها بعد غياب أكثر من 18 عام.

حوار مصطفى محمد لفرانس فوتببول
حوار مصطفى محمد لفرانس فوتببول

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة