خالد صلاح

منافس الأهلي.. الوداد يقترب من ضم نجل زيدان

الخميس، 24 سبتمبر 2020 03:27 م
منافس الأهلي.. الوداد يقترب من ضم نجل زيدان انزو زيدان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى الوداد الرياضى المغربى من التوقيع مع إنزو زيدان، نجل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، الذى كان يلعب بصفوفه محمود عبد المنعم كهربا قبل انضمامه للأهلى.

ونشر الصحفى المغربى جلال بونوار مقطع فيديو للبرازيلي روبرتو كارلوس، أسطورة ريال مدريد الإسبانى السابق ووكيل أعمال إنزو زيدان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أكد خلاله اقتراب نجل زيدان من الانضمام لصفوف الوداد الرياضى.

وقال روبرتو كارلوس في مقطع الفيديو، "مرحبا ناصيرى رئيس النادى، كما تعلم أنا أعمل مع مستو بولن ديول ومستر إيسان، أتمنى أن يكونوا قريبين لك، صفقة إنزو زيدان اقتربت من الإعلان الرسمي، نتمنى أن تتم سريعا، إنه نادٍ كبير فى كزابلانكا".

وكان انزو زيدان قد بدأ مسيرته الكروية في فريق ريال مدريد ج ثم ريال مدريد كاسيتا ثم انضم للفريق الأول في موسم 2016-2017، وانتقل بعد ذلك إلى ديبورتيفو ألافيس وانضم بعدها إلى لوزان ومنه انتقل إلى ديسبورتيفو أفيس.

ويلتقى الأهلى المصرى مع الوداد الرياضى المغربى فى منتصف أكتوبر المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة