خالد صلاح

40 قافلة طبية واجتماعية فى احتفالات محافظة الغربية بعيدها القومى

الخميس، 24 سبتمبر 2020 04:09 م
40 قافلة طبية واجتماعية فى احتفالات محافظة الغربية بعيدها القومى جانب من الاجتماع
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية صباح اليوم بمكتبه بمديرى مديريات الصحة والتضامن الاجتماعى والزراعة والطب البيطرى وممثل عن جامعة طنطا وذلك لمناقشة آليات تنفيذ 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وندوات توعوية فى إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومى حيث ستقوم مديريات الصحة والتضامن والزراعة والجامعة والطب البيطرى بتنفيذ 8 فعاليات لكل جهة بإجمالى 40 قافلة وندوة فى 40 قرية مختلفة على مستوى جميع مراكز المحافظة.

وطالب المحافظ من ممثل الجامعة بتنفيذ قافلة اجتماعية للتوعية بالمشاكل المجتمعية فى القرى بجانب تنفيذ القافلة الصحية، كما طالب مديرية الزراعة بعقد ندوات توعوية عن الأنشطة الزراعية المختلفة التى تهم الفلاح البسيط.

وأشار المحافظ أن احتفالات المحافظة بالعيد القومى هذا العام ستكون على مدار شهر أكتوبر من خلال إقامة عروض فنية وثقافية ورياضية وقوافل صحية واجتماعية وندوات توعوية.

وطالب المحافظ جميع الحاضرين باستمرار إتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا سواء من خلال القائمين على تنفيذ تلك القوافل أو من خلال المواطنين.

يذكر أن محافظة الغربية تحتفل بالعيد القومى فى السابع من أكتوبر من كل عام فى ذكرى انتصار شعب الغربية على فلول الحملة الفرنسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة