خالد صلاح

أب يتلقى الرصاص بجسده لحماية أطفاله من إطلاق نار في نيويورك.. فيديو وصور

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 05:21 م
أب يتلقى الرصاص بجسده لحماية أطفاله من إطلاق نار في نيويورك.. فيديو وصور الأب يحمى أطفاله
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد يمكن وصفه بحروب الشوارع، هرع أب أمريكي إلى حماية أطفاله الثلاثة بجسده، بعد وقوع إطلاق نار بشكل مفاجئ داخل معرض لبيع السيارات في منطقة برونكس بمدينة نيويورك الأمريكية، وأظهرت لقطات فيديو نقلتها وسائل إعلام أمريكية، لحظة صد الأب الرصاص عن أطفاله الثلاثة بجسده بعد أن حدث تبادل إطلاق نار، بدأ من خارج المعرض بشكل مفاجئ.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، الفيديو، حيث وثق لحظة جلوس الأب مع أطفاله الثلاثة في منطقة الانتظار بمعرض السيارات، قبل أن يقترب رجل من النافذة خلفهم ويطلق النار، وبسرعة وضع الأب أطفاله على الأرض وقام بحمايتهم مع استمرار إطلاق النار، فيما سارع كل من بالمعرض إلى الهرب من الرصاص.

الاب يحمى اطفاله
الاب يحمى اطفاله

 

الاب يلقى اطفاله على الارض
الاب يلقى اطفاله على الارض

 

وأفادت وسائل إعلام بأن الأب أصيب برصاصة في ساقه، ليزحف بعدها لإبعاد أطفاله عن منطقة الرصاص واستمر في حمايتهم من الطلقات النارية ومن زجاج النافذة المحطم والمنهار عليهم، ويرقد الأب في مستشفى بنيويورك حاليا وحالته مستقرة، فيما لم يصب أطفاله بأذى.

الاب مع اطفاله قبل اطلاق النار
الاب مع اطفاله قبل اطلاق النار

 

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام أمريكية، بوقوع إطلاق نار بمنطقة روشستر في ولاية نيويورك، ما أدى لمقتل اثنين وإصابة 14 آخرين.

 

وقال مارك سيمونز قائد شرطة روتشستر المؤقت خلال مؤتمر صحفي في وقت مبكر السبت الماضي، بأن هذه "مأساة حقيقية ".

 

وقال موقع "إيى بى سى نيوز" إن إحدى الضحايا المتوفيات هي أنثى تتراوح عمرها بين 18 و 22 عامًا والآخر ذكر ، يتراوح عمره أيضًا بين 18 و 22 عامًا. تم نقل الضحايا الـ 14 الناجين إلى مستشفيين محليين. قال سيمونز إن أيا من الضحايا الآخرين لم يتعرض لإصابات خطيرة.

 

ولم تنشر الشرطة أسماء الضحايا ولم تحدد هوية المشتبه به.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة