خالد صلاح

الاتحاد السعودي يدرس تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري أسبوعين

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:51 م
الاتحاد السعودي يدرس تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري أسبوعين مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية تأجيل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي 2020 – 2021، لمدة أسبوعين، والذى كان من المقرر أن ينطلق يوم 16 أكتوبر المقبل، ووفقا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة دورى المحترفين، يدرسان تأجيل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي، لمدة أسبوعين، وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت فى وقت سابق، عن إختيار يوم 16 أكتوبر المقبل، موعدا لإنطلاق الموسم الجديد من المسابقة، وتوج فريق الهلال، بلقب الدوري السعودي، عن موسم 2019 – 2020، للمرة السادسة عشر فى تاريخه، والتى اختتمت منافساته بداية شهر سبتمبر الجاري، بعد تأجيله لأكثر من 5 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويملك الهلال الرقم القياسى فى العديد من المستويات بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يعد الأقوى هجوما بالإضافة إلى كونه يملك أفضل دفاع بعد استقبال شباكه 26 هدفا متساويا مع جاره النصر.

وفى سياق أخر، أعلن الهلال السعودي، اليوم الجمعة، عن تقدمه بمذكرة احتجاج رسمية، إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، على خلفية استبعاده من مسابقة دورى أبطال أسيا، خلال الموسم الحالى 2019 – 2020.

واعتبر الاتحاد الأسيوي، الهلال منسحباً من دورى أبطال أسيا، وإلغاء جميع نتائجه، بعد أن قام بتقديم قائمة تضم 11 لاعباً لمباراة شباب الأهلي الإماراتي، وذلك بحسب المادة 6 من تعليمات دوري أبطال آسيا، وبالتالي تأهل باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي إلى دور الـ16.

وأصدر النادي السعودي بيانا رسميا، استغرب خلاله من قرار الاتحاد الآسيوي والبيان الذي أصدره في هذه القضية مدعياً تواصله مع إدارة النادي الأمر الذي نفته إدارة النادي العاصمي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة