خالد صلاح

"المصريين هزموا تجار الدين ومحدش نزل فى الميادين".. مراسلو اليوم السابع يكشفون خلو وهدوء الشوارع.. المواطنون: دعوات الإخوان للتظاهر هدفها عدم الاستقرار والفوضى.. ويؤكدون: لا يريدون الخير لمصر.. فيديو وصور

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:45 م
"المصريين هزموا تجار الدين ومحدش نزل فى الميادين".. مراسلو اليوم السابع يكشفون خلو وهدوء الشوارع.. المواطنون: دعوات الإخوان للتظاهر هدفها عدم الاستقرار والفوضى.. ويؤكدون: لا يريدون الخير لمصر.. فيديو وصور
جاكلين منير - حسن عبد الغفار - عادل ضرة - فتحية الديب - عبد الله صلاح - عماد عرفة - حسن مشالى - محمود مقبول - إبراهيم سالم - إيمان مهنى - محمد فتحى - محمد سليمان - محمد فرج - مصطفى عادل - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدوء وسيولة مرورية ولا تجمعات.. هكذا كشف مراسلو "اليوم السابع" بمحافظات مصر، حالة الهدوء والاستقرار بكافة الميادين والشوارع التى سادت اليوم الجمعة 25 سبتمبر، فى رد من المواطنين على دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر والعنف والتخريب، مؤكدين أن دعوات الإخوان للتظاهر هدفها عدم الاستقرار والفوضى وأنها جماعة إرهابية لا تريد الخير لمصر.

 

هدوء شوارع قرية العطف بالجيزة يفضح كذب قنوات الإخوان

شهدت قرية العطف بمحافظة الجيزة،  اليوم الجمعة هدوءا تاما مع سيولة مرورية فى كافة الشوارع الرئيسية والجانبية، فى رسالة تدل على وعى الشعب المصرى ردأ على كذب جماعة الإخوان الإرهابية، وفشل دعواتها للتظاهر.

 

الدنيا ربيع والشمس طالعة من قلب ميدان رمسيس ولا عزاء للإخوان ومظاهراتهم الفنكوش

سيطرت حالة من الهدوء التام، والانتظام فى الحركة المرورية بشوارع وميدان رمسيس، اليوم الجمعة 25 سبتمبر، وذلك تزامنا مع دعوات جماعة الإخوان الإرهابية لجمعة الغضب. 

 

 

سيطرت حالة من الهدوء التام، والانتظام فى الحركة المرورية بشوارع وميدان رمسيس، اليوم الجمعة 25 سبتمبر، وذلك تزامنا مع دعوات جماعة الإخوان الإرهابية لجمعة الغضب. 

 

هدوء بميدان القائد إبراهيم في الإسكندرية

شهد كورنيش الإسكندرية هدوءا وسيولة مرورية أمام مسجد القائد إبراهيم اليوم الجمعة 25 سبتمر 2020، ولم تشهد الإسكندرية اليوم أى تجمعات تظاهرية، فى حين خرج بعض المواطنين للتنزه على الكورنيش، والاستمتاع بهواء البحر فى هذا الوقت من العام. يأتى ذلك فيما تابعت أحياء الإسكندرية والأجهزة التنفيذية أعمالها بصورة طبيعية فى رفع إشغالات الطريق، ورفع المخلفات وتقليم الحدائق، حفاظا على المظهر الحضارى للإسكندرية.

 

 

 

أهالى الوادى الجديد يفضحون كذب الجزيرة والجماعة

رصدت عدسة "اليوم السابع" الحالة العامة فى شوارع وميادين محافظة الوادى الجديد، دون وجود لأى ملامح لخروج مظاهرات استجابة لدعوات الجماعة الإرهابية بالخروج اليوم الجمعة للتظاهر، وهو ما رفضه أهالى المحافظة، حيث ظهرت شوارع المحافظة وميادينها بحالة طبيعية لا تختلف عن أى يوم باستثناء أن أهالى المحافظة لا يخرجون من منازلهم يوم الجمعة فى العموم إلا لقضاء حوائجهم، فتبدو الشوارع خالية من المارة فى هذا اليوم.

 

وتابعت عدسة "اليوم السابع" أكبر ميادين المحافظة، وهى ميدان البساتين فى مدينة الخارجة، والذى يعتبر الأكثر حركة ورواجا عن باقى ميادين المحافظة حيث لم يتم رصد أية حركة غير طبيعية باستثناء انتظام حركة المرور وسير المارة لشراء مستلزماتهم، وكذلك الأمر فى ميادين مدينة موط بالداخلة، حيث جرى متابعة ميدان المستشفى، والذى لم يشهد سوى حركة بسيطة للسيارات والمارة من المترددين على المستشفى وعلى المحلات لشراء مستلزماتهم.

 

هدوء تام وسيولة مرورية فى ميدان الحرب والسلام بأسيوط

حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية شهدها ميدان الحرب والسلام "أم البطل سابقا"، أحد أكبر الميادين بأسيوط، والحالة طبيعية جدا بدون خروج أى تظاهرات أو تجمعات، ويمارس المواطنون حياتهم بشكل طبيعى.

 

ولم يتم رصد أى تجمعات أو حالات تظاهر اليوم الجمعة 25 سبتمبر، وتشهد الميادين والشوارع الرئيسية بالمحافظة، حالة من الهدوء التام وسيولة مرورية.

 

الهدوء يخيم على ميادين المنوفية فى ظل دعوات الإخوان لبث العنف بالبلاد

حالة من الهدوء تخيم على جميع ميادين مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عاصمة المحافظة، وذلك فى ظل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية عبر القنوات التابعة لهم .

 ورصدت عدسة اليوم السابع صور للميادين بمعظم أنحاء المحافظة وخاصة ميدان السادات وميدان شرف بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

أبناء الشرقية يرفضون دعوات الإخوان وهدوء تام فى كل الميادين

سادت حالة من الهدوء الشديد فى الميادين والشوارع بمحافظة الشرقية، حيث لم يتم تسجيل أي مظاهرات أو خروج مسيرات التى دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية، وشهدت الشوارع حالة من السيولة المرورية.

وفى مراكز المحافظة سادت حالة من الهدوء وشهد ميدان باتا أشهر ميادين مدينة بلبيس بالمحافظة حالة من الهدوء وكان خاليًا تمامًا من أية تظاهرات وكذلك ميدان المحطة، مثل بقية ميادين المحافظة.

ووصف أهالى المحافظة الدعوة إلى تظاهرات بأنها دعوة للفتنة وإعادة البلاد إلى حالة الفوضى وعدم الاستقرار، وأن جماعة الإخوان الارهابية تستهدف أمن مصر القومي، وأن الهدف منها واحدًا هو الخراب وإشاعة الفوضى، وأن جماعة الإخوان لا تريد لمصر الخير على حد وصفهم.

 

هدوء وسيولة مرورية فى ميدان التحرير بالشرقية

كما تسود حالة من الهدوء التام بميدان التحرير بمحافظة الشرقية، كما شهد الميدان سيولة مرورية، ويمارس المواطنون حياتهم بشكل طبيعى، دون حدوث ما يعكر السلم العام.

 

أبناء القليوبية يرفضون دعوات الإخوان والهدوء يسود ميادين المحافظة

سادت حالة من الهدوء الشديد فى الميادين والشوارع بمحافظة القليوبية، حيث غاب المشاركون عن مظاهرات التخريبية التى دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية اليوم الجمعة 25 سبتمبر، وشهدت الشوارع حالة من السيولة المرورية.

وفي ومراكز المحافظة، سادت حالة من الهدوء وشهد ميدان الساعة أشهر ميادين المحافظة ميدان المنشية وميدان الإشارة بمدينة بنها، حالة من الهدوء وكان خاليًا تمامًا من أية تظاهرات وكذلك ميدان المحطة، مثل بقية ميادين المحافظة.

 

الهدوء يسيطر على ميادين سوهاج الكبرى

حالة من الهدوء سيطرت على كافة ميادين محافظة سوهاج وفى مقدمتها ميادين الشبان المسلمين والشهيد عبدالمنعم رياض والثقافة والتي كانت تشهد في السنوات السابقة تظاهرات لإسقاط الإخوان، وظهرت السيولة المرورية بكل مكان، ولم تشهد المحافظة اليوم الجمعة 25 سبتمبر أي تجمعات أو تظاهرات تذكر.

 

هدوء تام وسيولة مرورية فى مطروح

تشهد محافظة مطروح اليوم الجمعة، 25 سبتمبر، هدوء تاما وسيولة مرورية فى كافة أنحاء المحافظة، ولم يتم تسجيل أى مظاهرات أو خروج تجمعات.

ورصد "اليوم السابع"، من ميدان الغزالة أمام مبنى المحافظة، وشارع الإسكندرية أهم شوارع مطروح السياحية، السيولة المرورية، وهدوء الأوضاع، فى رسالة من مواطنى المحافظة لجماعة الإخوان الإرهابية بأنهم مع وطنهم ضد أى دعوات تحريضية.

 

الهدوء يسود ميدان البندر أحد أهم الميادين بالغربية

تسود حالة من الهدوء التام بميدان البندر أحد أهم وأكبر الميادين الرئيسية بمحافظة الغربية، ويمارس المواطنون حياتهم بشكل طبيعى، دون حدوث ما يعكر السلم العام.

وتشهد الميادين والشوارع الرئيسية بالمحافظة، حالة من الهدوء التام وسيولة مرورية فى جميع الاتجاهات، وتواجد أمنى بالشوارع، لتأمين المواطنين، والتصدى لأى اعمال تخريبية أو تظاهرات قد يقوم بها عناصر الجماعة الإرهابية.

 

الهدوء يسيطر على ميادين وشوارع البحيرة ولا وجود لأى احتجاجات

شهدت شوارع وميادين محافظة البحيرة حالة من الهدوء الشديد، اليوم الجمعة، وسط حالة من السيولة المرورية الواضحة، حيث لم تلقى دعوات الجماعة الإرهابية للتظاهر بعد صلاة الجمعة أى استجابة على أرض الواقع.

وفتحت المحال التجارية والمقاهى أبوابها خلال مواعيد العمل الرسمية دون أى مشاكل تذكر.

 

هدوء فى ميادين وشوارع المنيا ورفض لدعوات التظاهر

ساد الهدوء شوارع وميادين مراكز ومدن محافظة المنيا، خاصة ميدان بلاس وشارع طه حسين، ولم يظهر أى تجاوب من أهالي المحافظة لدعوات التظاهر والخروج التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية.

وشهدت منطقة أبو هلال جنوب مدينة المنيا والتي كانت تعد منطقة تواجد ونفوذ هذه التيارات هدوء واستقرار، حيث تسير الحياة بصورة طبيعية وتفرغ المواطنين بعد أداء صلاة الجمعة لشراء احتياجاتهم.

 

هدوء في ميادين محافظة البحر الأحمر

وشهدت ميادين محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة 25 /9/ 2020، حالة من الهدوء التام، خاصة ميدان الدهار أكبر ميادين الغردقة، وعدم ظهور أي تجمعات أو وتظاهرات في أي مناطق بالمحافظة، وذلك مع انتشار أمني مكثف في أغلب ميادين المحافظة الكبرى. وشهد ميدان عبد المنعم رياض، أكبر ميادين مدينة الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، حالة سيولة مرورية اليوم الجمعة وعدم وجود أي تجمعات أو تظاهرات، مع تواجد لرجال الشرطة بشكل دائم ومكثف في عدة مناطق.

 

هدوء بميداني الشهداء والزراعيين ببنى سويف

تشهد مدينة بنى سويف اليوم الجمعة هدوءا تاما فى كافة ميادين المدينة مع سيولة مرورية فى كافة شوارع المدينة. وشهد ميدان المديرية أو الشهداء، ذلك الميدان الذى دائما ما كان منبراً للتظاهرات وإقامة مراسم الجنازات العسكرية، هدوءا تاما فى كافة أنحاء الميدان، كما شهد ميدانا الزراعيين والعبور حالة من الهدوء التام مع سيولة مرورية كبيرة.

 

ميدان الجزيرة فى زفتى بالغربية يكذب الإخوان.. مظاهراتكم فشنك

شهد ميدان الجزيرة الواقع أمام ديوان عام مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، اليوم الجمعة 25 سبتمبر، هدوء تام وسيولة فى الحركة المرورية أمام السيارات والمارة، وذلك بعدما دعت جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر اليوم بما أسمته "جمعة الغضب".

وشهد الميدان حركة مرورية عادية لعدم وجود أحد من الشباب أو المواطنين للمشاركة في أي أعمال تظاهر أو تخريب كما دعت الجماعة الإرهابية، فيما شهد الميدان أيضا عدم وجود قوات أمنية.

 

والجدير بالذكر أن ميدان الجزيرة كان أحد أكبر ميادين الجمهورية والتي شهدت مظاهرات شارك بها مئات الآلاف للإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية.

 

سيولة مرورية وهدوء بطريق كورنيش النيل بمدينة أسوان

تشهد مدينة أسوان، منذ صباح اليوم الجمعة، هدوء تام وسيولة مرورية بالميادين وطريق كورنيش النيل، ولم تسجل المحافظة حتى الآن أى تظاهرات تلبية لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية بالتظاهر.

فيما تواصل مدينة أسوان، اليوم الجمعة، جهودها لاستكمال مشروع تطوير واجهة أسوان السياحية بميدان المحطة وحديقة درة النيل والسوق السياحى، استعداداً لاستقبال السائحين وتحويل أسوان إلى قبلة عالمية للسياحة بالمكانة التى تليق بها.

 

سوهاج .. لا مكان للإخوان ولا لمظاهراتهم الفشنك

شهدت محافظة سوهاج اليوم الجمعة، حالة من الهدوء الشديد بجميع ميادين المحافظة والشوارع فيما تسير الحياة بشكل طبيعى.

توجد سيولة مرورية بالمحافظة، ولا توجد أى مظاهرات وكذلك لا توجد أى دعوات للاستجابة حيث تخلو الميادين تماما من المارة وخاصة ميدان الثقافة أكبر ميادين سوهاج وميدان الشهيد والعارف ومناطق الأرقم والزهراء.

 

مظاهرات الإخوان فشنك في الإسكندرية

وشهد كورنيش الإسكندرية هدوءا وسيولة مرورية، ولم تشهد الإسكندرية اليوم أى تجمعات أو مظاهرات، فى حين خرج بعض المواطنين للتنزه على الكورنيش والاستمتاع بهواء البحر فى هذا الوقت من العام. يأتى ذلك فيما تابعت أحياء الإسكندرية والأجهزة التنفيذية أعمالها بصورة طبيعية فى رفع إشغالات الطريق ورفع المخلفات وتقليم الحدائق حفاظا على المظهر الحضارى للإسكندرية.

الهدوء يسيطر على ميدان الشون أكبر ميادين المحلة بالغربية

سيطر الهدوء التام على ميدان الشون بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولم تظهر أى تجمعات أو تظاهرات فى أي مناطق بالمحافظة، وذلك مع انتشار أمني مكثف في أغلب ميادين المحافظة، ويعد ميدان الشون أكبر ميادين مدينة المحلة، والذى يشهد اليوم الجمعة 25 سبتمبر حالة سيولة مرورية، وعدم وجود أى تجمعات فى ظل تواجد رجال الشرطة بشكل دائم ومكثف في عدة مناطق مختلفة.

 

وتنعم الشوارع بالهدوء التام وتواجد أمنى مكثف بالشوارع، لتأمين المواطنين، والتصدي لأي أعمال تخريبية أو تظاهرات قد يقوم بها عناصر الجماعة الإرهابية، ويمارس المواطنين حياتهم بصورة طبيعية، وشهدت الأسواق التجارية بالمحافظة إقبالا كبيرا من المواطنين أبرزهم سوق الجمعة بالمحلة ومنطقة العباسي القديم لشراء تجهيزات العرائس والملابس وغيرها من احتياجات الأسرة.

 

هدوء فى ميادين شمال سيناء والمحافظ يتفقد مشروعات تطوير العريش

شهدت ميادين محافظة شمال سيناء هدوء تام اليوم، وقام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه المهندس ناجى إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء وعدد من القيادات، بعد ظهر اليوم، بجولة تفقدية فى وسط مدينة العريش لتفقد مشروع تطوير العريش والميادين تمهيدا لافتتاحها بمناسبة احتفالات المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

 

أهالي السويس يرفضون دعوات الإخوان وهدوء تام فى كافة ميادين المحافظة

سادت حالة من الهدوء الشديد فى الميادين والشوارع بمحافظة السويس، حيث غاب المشاركون عن مظاهرات التخريبية التى دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية، وشهدت الشوارع حالة من السيولة المرورية، خاصة ميدان الأربعين أكبر ميادين محافطة السويس.

كما شهدت أحياء محافظة السويس المختلفة حالة من الهدوء وشهد ميدان الأربعين أشهر ميادين المحافظة حالة من الهدوء التام، ونفس الأمر في ميدان الترعة وميدان العوايد وأمام مسجد حمزة وميدان الخضر وميدان الغريب.

 

هدوء شوارع وميادين كفر الشيخ يكذب الجماعة الإرهابية

رصدت عدسة اليوم السابع ما شهدته ميادين محافظة كفر الشيخ ومدنها من هدوء وسيولة مرورية، اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، ولم تشهد مدن وقرى المحافظة اليوم أى تجمعات تظاهرية، وخرج عدد من المواطنين للتنزه.

 

الهدوء يسود مدينتى بورسعيد وبورفؤاد 

شهدت مدينتا بورسعيد وبورفؤاد، اليوم الجمعة 25 سبتمبر، حالة من الهدوء التام، ويعمل مرفق المعديات بانتظام دون ما يعرقل حركة الملاحة. كما خرجت الأسر للتنزه والاستجمام بعيدا عن موجة الحر التى تشهدها البلاد، وسط حالة من البهجة والفرح على المساحات الخضراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة