خالد صلاح

بيتيس ضد الريال.. عودة إيسكو لقائمة الملكى واستمرار غياب هازارد وأسينسيو

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 05:18 م
بيتيس ضد الريال.. عودة إيسكو لقائمة الملكى واستمرار غياب هازارد وأسينسيو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاه لمواجهة مضيفه ريال بيتيس، المقرر لها على ملعب "بينتو فيامارين" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الكروى الجديد، والتى ستقام غدا السبت فى التاسعة مساء، وشهدت القائمة التى ضمت 22 لاعبا مواصلة غياب كل من إيدين هازادر وماركو أسينسيو، وإيدير ميليتاو، وماريانو دياز، فيما عاد للقائمة الثنائى إيسكو ولوكاس فاسكيز عقب غيابهما عن مواجهة ريال سوسيداد الماضية.

وجاءت قائمة الريال كاملة كالتالى:

حراسة المرمى: لونين - كورتوا - ألتوب

خط الدفاع: كارفاخال - راموس - فاران - ميندى - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا

خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردى - كاسيميرو - أوديجارد - إيسكو

خط الهجوم: بنزيما - مايورال - يوفيتش - فاسكيز - فينيسيوس – رودريجو

وغاب ريال مدريد عن خوض مواجهة الجولة الأولى بسبب مشاركته الأوروبية الشهر الماضى، فيما تعادل مع مضيفه ريال سوسيداد سلبيا فى الجولة الثانية.

وحسم ريال مدريد رسميا لقب الليجا الموسم الماضى للمرة الـ 34 فى تاريخه.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لـ ريال مدريد، أن "الملكى" قد يضم لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، مشيراً فى الوقت ذاته إلى صعوبة مواجهة ريال بيتيس.
 
وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، "نريد أن نلعب مباراة جيدة، هناك دوما مساحة لتقديم الأفضل، الأهم هو التركيز على مباراة الغد وأن نقوم بعمل جيد، أنا سعيد بفريقى، إنهم الأفضل وثقتى بهم كبيرة، هدفنا هو مواصلة العمل وعندما تكون استعداداتنا جيدة سيكون بإمكاننا التنافس والفوز".
 
وعن حالة الإصابات فى صفوف الريال قال زيدان، "أسينسيو وفاسكيز وهازارد من الممكن أن يتواجدوا غدا، ولكنهم لم يشاركوا بالتدريبات بكثافة، والشيء المهم هو أنهم يتمتعون بحالة بدنية جيدة وهناك العديد من المباريات التى سنخوضها وسنرى كيف ستسير الأمور".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة