خالد صلاح

تفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقى

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:00 ص
تفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقى دعارة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالدقى، حيث تبين أن المتهمين فى الواقعة، أنشأوا صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، واستخدموها في استقطاب راغبى المتعة المحرمة.

وتابعت التحقيقات، أن القائمين على الصفحة، نشروا صور فتيات لاستقطاب راغبى المتعة عن طريقها، وأنهم يتواصلون مع راغبي المتعة عبر رسائل الصفحة، وبعدها عن طريق الهاتف المحمول، حيث خصصوا رقمًا لنشاطهم والتواصل مع زبائنهم من راغبي المتعة.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم الرئيسي وإحدى السيدات استعانوا بـ 3 سيدات أخريات لإدارة الشبكة للأعمال المنافية للآداب، ويقومون بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع راغب المتعة مقابل 15 آلف جنيه أسبوعيًا.

وتحفظت جهات التحقيق على الهواتف المحمول المضبوطة بحوزة المتهمين، وأمرت بتفريغ محتوى الصفحة المستخدمة في استقطاب راغبى المتعة، وإرفاق نتائج التفريغ بملف التحقيقات، وأصدرت أمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود إحدى الصفحات الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى يبدى من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتاة لمُمارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى لمدة أسبوع، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة