خالد صلاح

رجل إيطالى ينسى مكان سيارته ويجدها بعد أسبوع.. كيف عثر عليها؟

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:00 ص
رجل إيطالى ينسى مكان سيارته ويجدها بعد أسبوع.. كيف عثر عليها؟ أحد شوارع مدينة مونزا الإيطالية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض كثير من الناس لمواقف طريفة فى حياتهم قد لا تخطر على البال، ومن بين هذه المواقف الغريبة أن نسى مسن إيطالى الشارع الذى ترك فيه سيارته ليتنزه قليلًا بإحدى مدن الشمال، قبل أن يعثر عليها بعد أسبوع بفضل صفحة محلية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

البداية كانت مع ذهاب الرجل المسن البالغ من العمر 83 عاما بسيارته المرسيدس الزرقاء اللون إلى وسط مدينة مونزا بإقليم لومبارديا، للتنزه، لكنه نسى المكان الذى ترك فيه سيارته، وفقا لموقع "today" الإيطالى.

أحد شوارع مدينة مونزا الإيطالية
أحد شوارع مدينة مونزا الإيطالية

 

عاد الرجل إلى منزله بوسائل المواصلات، ليحكى لابنته الواقعة، فما كان منها إلا كتابة منشور على إحدى الصفحات المحلية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تطلب من خلاله المساعدة للعثور على سيارة والدها، مع نشر الحرفين الأخيرين للوحة السيارة.

 

وكتبت الفتاة فى روايتها على موقع التواصل الاجتماعى، "خرج والدى المسن بمفرده الأحد الماضى، وذهب بالسيارة إلى وسط مونزا، وأوقف سيارته فى منطقة فيا دى ميل، وعندما حان الوقت للعودة إلى سيارته، نسى المكان الذى تركه فيه، لعدم قدرته على التذكر جيدا، وحاولنا البحث عنها مرة أخرى عدة مرات ولكن دون جدوى"، وأضافت: "ذهبنا إلى الشرطة التى قالت إن السيارة على الأرجح لم تسرق لكنها لا تزال فى المكان الذى أوقفها فيه".

 

وعلى الفور بدأ أعضاء الصفحة البحث عن السيارة على الفور، وبالفعل تمكنوا من العثور عليها بعد أسبوع كامل، ثم أخبروا الابنة بالخبر السعيد، وبعد العثور على السيارة، علقت ابنة المسن، بطل الواقعة، قائلة: "شكرًا جزيلا لكم ألف مرة، للمسئولين عن هذه الصفحة ولكثير من الأشخاص الذين عملوا بجد فى هذه الأيام لمساعدتنا فى العثور على سيارة والدى أو كتبوا لى لتشجيعى"، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة