خالد صلاح

كورونا يؤهل توتنهام إلى ثمن نهائي كأس الرابطة.. ويصطدم بتشيلسي

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:38 م
كورونا يؤهل توتنهام إلى ثمن نهائي كأس الرابطة.. ويصطدم بتشيلسي مورينيو مدرب توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأهل نادى توتنهام هوتسبير تلقائيًا إلى الدور القادم من بطولة رابطة المحترفين الانجليزية، وذلك بعد إلغاء مباراته ضد منافسه ليتون أورينت بعد اكتشاف عشر حالات إيجابية لفيروس كورونا فى صفوف الأخير.

وبالتالى يواجه الفريق اللندنى، بقيادة جوزيه مورينيو، نظيره تشيلسي الثلاثاء 29 سبتمبر فى الدور ثمن النهائي، ويصطدم المدرب البرتغالي بالفريق الذي دربه على مرحلتين مختلفتين.

وجاء بيان الاتحاد الانجليزي كالتالي: "قرر مجلس الرابطة وفقًا للقاعدة 5.1 من كأس كاراباو، فإن النادي غير قادر على الوفاء بالتزاماته لإكمال المباراة بموجب أوامر المجلس وبالتالي سيخسر المباراة".

وفى المقابل تأهل تشيلسي إلى الدور الرابع من كأس الرابطة بعد الفوز 6-0 على بارنسلي، حيث جاءت ثلاثية من توقيع الوافد الجديد، الألماني كاي هافيرتز، في المباراة التي شهدت الظهور الأول لتياجو سيلفا بقميص تشيلسي.

وكانت الإختبارات التي خضع لها لاعبو فريق ليتون أورينت، بعد مواجهة فريق مانسفيلد تاون، يوم السبت الماضى، قد أظهرت إصابة عدد كبير من اللاعبين، بفيروس كورونا المستجد، وقام النادى بإبلاغ رابطة الدوري الإنجليزي وتوتنهام بذلك وتم تأجيل المباراة قبل إلغاءها رسميًا ومنح السبيرز تذكرة التأهل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة