خالد صلاح

مدرب وست بروميتش يكشف موقف حجازى من المشاركة ضد تشيلسي

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 03:02 م
مدرب وست بروميتش يكشف موقف حجازى من المشاركة ضد تشيلسي أحمد حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، أن مدافع منتخب مصر أحمد حجازي المحترف فى صفوف الفريق عاد للتدريبات مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة، حيث كان حجازى قد غاب عن المباريات الثلاث الماضية للفريق الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة التى كان يُعانى منها فى أوتار الركبة، وقال بيليتش خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه ضد تشيلسي غدا، "أحمد حجازى عاد للتدريبات أمس الخميس"، ورفض بيليتش تقديم إجابة واضحة على إمكانية مشاركة حجازى فى مباراة الغد حيث علق بكلمة واحد فقط، "سنرى".

يُذكر أن وست بروميتش يستقبل مساء غد، السبت، تشيلسي على ملعب "هاوثورنس"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وودع فريق وست بروميتش ألبيون كأس الرابطة الإنجليزية، من دور الـ32، أمام فريق برينتفورد، من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل الإيجابي ، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس" وهي المباراة التي شهدت غياب حجازي للإصابة.

وأعلن سلافين بيليتش، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، فى وقت سابق، أن إصابة حجازى بسيطة، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية أثناء تدريب المستبعدين ضد ليستر سيتي فى افتتاح الدوري الإنجليزى.

وغاب المدافع المصرى عن وست بروميتش، خلال مواجهتى ليستر سيتي، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لقاء فريق هاروجيت تاون، بالدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية ثم إيفرتون في المباراة الأخيرة بالدوري.

وتأهل وست بروميتش ألبيون، إلى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على ضيفه فريق هاروجيت تاون، بثلاثية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة