خالد صلاح

مفسرة أحلام لتليفزيون اليوم السابع:رؤية فلوس بالمنام خير بس متكونش عملة محلية

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:34 م
مفسرة أحلام لتليفزيون اليوم السابع:رؤية فلوس بالمنام خير بس متكونش عملة محلية مفسرة أحلام تتحدث لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مليكة أيمن المتخصصة فى تفسير الأحلام، في مداخلة عبر تليفزيون اليوم السابع، أن هناك العديد من الأحلام والرؤى التي تحمل علامات لوجود زيادة مادية قادمة للشخص، مستشهدة بنموذج لشخص رأى فى الحلم أنه يمشى على البحر ونظر تحته فوجد زجاج مليئ بالسمك وبعدها بالفعل رزقه الله بثراء شديد، كذلك إذا حلم شخص بسقوط أسنان على اليد فهو خير وفير قادم للشخص، وهو عكس ما يظنه البعض بأن الأسنان له معاني سيئة، إلا أن وقوع الأسنان في اليد تحديدا تعني أن الشخص سيرزق بالمال.

وأضافت "كل تفاصيل الرؤية أو الحلم يكون لها تفسيرات، وإذا اجتمعت تفاصيل متنوعة فقد يكون تفسيرها مختلف عن كل جزء على حدة، والأحلام تكون واضحة وبشارتها تحدث في الغالب".

أما عن الأشخاص الذين يحلمون أنهم وجدوا مالا في الطريق، فتقول مليكة أيمن أن هذا الحلم له عدة تأويلات، فهناك اختلاف بين النقود الورقية والمعدنية، كذلك فإن عملة بلدك فهذا يعني أن هناك مجموعة من العقبات، أما إذا كانت عملة دولة أجنبية فهذا خير وفير بدون عقبات.

وحول أكثر الأحلام التي تدل على وجود رزق واسع في الطريق، فقالت مفسرة الأحلام "رؤية الأشجار المثمرة من أكثر الأحلام التي نعتبرها دليل على الثراء في المستقبل، أو رؤية ملابس متهالكة يتم استبدالها بملابس جديدة فهذا أيضا علامة على رزق قريب، كذلك ركوب أي وسيلة مواصلات فهو دليل على نقلة إيجابية في حياة الشخص بشرط إنه لا ينزل بعد الركوب".

وشددت مليكة، على أن تفسير الرؤية يتوقف على حال الشخص صاحب الرؤية، فوفقا لحال كل شخص، وقالت: "بعض الفتيات بيكلموني على حلم شافوا فيه ورد، لكن مش في كل الأحوال بيكون دليل على اكتمال الخطوبة أو الزواج، كذلك إحدى الفتيات رأت كتكوت بجانب الورد وهذا دليل على خير قادم لكنني حذرتها وبالفعل التحذير كان في محله لأن خطوبتها لم تكتمل، فكما قلت الأمر متعلق بحالة صاحب الرؤية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة