خالد صلاح

موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: شوارع مصر تفضح فبركة وكذب الإخوان

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 11:17 م
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: شوارع مصر تفضح فبركة وكذب الإخوان موجز التريندات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز أهم التريندات اللى تصدرت مؤشرات البحث ومواقع السوشيال في مصر، من إعداد محمد الحناوى وتقديم رامى الحلوانى، وجاء التريند الأول عن المظاهرات التى دعت ليها جماعة الإخوان الإرهابية وعلى رأسهم المقاول الهارب محمد على، والتى لم تلق أي استجابة تذكر على أرض الواقع، برغم محاولات الكذب والتظليل والفبركة لتصدير امتلاء الميادين بالمتظاهرين، الأمر الذى سخر منه المصريين لليوم الخامس على التوالى.

وشهدت ميادين ومحاور وشوارع مصر حالة من الهدوء التام، وظهرت سيولة مرورية في كافة الشوارع، على مستوى الجمهورية.

 

التريند الثانى كان من نصيب النجمة السورية أصالة واللى تصاعد الغضب ضد أغنيتها الجديدة "رفقا"، بسبب اقتباسها كلاما من الحديث الشريف

 

وأصدر مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، بيان يوصي بعدم سماع الأغنية، قال فيه إنه تابع ما تم تداوله في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي أخيرا، من اقتباس الأغاني بعض جمل من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، وأكد أن الاقتباس من حديث النبي ليصبح جزءا من أغنية غير جائز شرعا ولا يليق بمقام النبوة ولا مكانة الأنبياء.

 

والتريند الثالث عن الفنانة الشابة مى فخرى الممثلة وعارضة الأزياء التى حققت شهرة ونجاحً كبير كموديل أصبح بوابتها لدخول عالم التمثيل وشاركت فى العديد من الأعمال بالدراما والسينما

 

مى فخرى أثارت الجدل حول تركها التمثيل، بعدما حذفت كل صورها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وبدأت فى نشر فيديوهات وصور جديدة ترتدى فيها الحجاب.

 

التريند الرابع عن أغنية " Rain On Me " التى جمعت النجمة العالمية ليدى جاجا بالمغنية الشهيرة إريانا جراند والتى تصدرت في عدد كبير من البلدان حول العالم، والتى ما زالت تحقق المزيد من النجاحات .

 

واستطاع كليب " Rain On Me " أن يحقق حتى الآن على قناة ليدى جاجا الخاصة بموقع الفيديو الشهير " يوتيوب " أكثر من 220 مليون مشاهدة

 

التريند الخامس الذى تصدره النجم المصرى محمود حسن تريزيجية نجم فريق أستون فيلا الانجليزى بعدما ساهم في تأهل فريقه لدور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تخطيه فريق بريستول سيتي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

 

ودخل محمود حسن تريزيجيه، بديلا، فى الدقيقة 70، ونجح فى صناعة ثالث أهداف الفيلانز، ليتصدر فيما بعد مؤشرات بحث المصريين على مواقع السوشيال ميديا.

 

والتريند السادس كان من نصيب رينيه فايلر المدير الفني للنادى الأهلى والذى انتشرت أخبار رحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام اللى فاتت.

 

والنهارده حددت إدارة النادي الأهلي الخميس القادم موعداً نهائياً لإعلان فسخ التعاقد مع فايلر ، وأكدت الإدارة أن كل ما يترد في وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تماماً من الصحة خاصة وأن قرار الادارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محلياً وقاريا ً.

 

والتريند الأخير كان عن دعم النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والإسبانى سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي، لزميلهم السابق الأرجنتينى ليونيل ميسي فى حربه ضد إدارة البارسا، والرسالة التى هاجم فيها "ميسى" إدارة البلوجرانا بعد رحيل الأوروجويانى لويس سواريز.

 

وعلق نيما ردا سيلفا على رسالة ميسي قائلا"القيام بمثل هذه الأشياء أمر يثير الدهشة"، وعلق أيضا سيسك فابريجاس على رسالة ميسي بعدد من الرموز التشجيعية التى تشير إلى دعمه للبرغوث فى حربه على برشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة