خالد صلاح

موراتا: العودة ليوفنتوس فرصة العمر.. وبيرلو مدرب رائع

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 06:11 م
موراتا: العودة ليوفنتوس فرصة العمر.. وبيرلو مدرب رائع موراتا نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، أن عودته إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بمثابة فرصة العمر له، كما قدم دعمه للمدرب أندريا بيرلو، ويتوقع أن ينجح اليوفى، فى التتويج معه بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وكان يوفنتوس، قد أعلن الثلاثاء الماضى، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة، لمدة عام واحد، مقابل 10 مليون يورو، قادما من فريق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتحدث موراتا، فى المؤتمر الصحفى، الخاص بتقديمه، قائلا:"العودة إلى يوفنتوس، أمر رائع، أنا الأن أكثر خبرة، عن تجربتى الأولى مع الفريق، وأعتقد أنها فرصة العمر".

أضاف المهاجم الإسباني، قائلا:"رؤية بيرلو كمدرب كانت رائعة، اليوفي كان بحاجة إليه، وأنا سعيد لوجودي هنا معه، بعد أول دورتين تدريبيتين، أعجبت بالفعل بكيفية إدارته للمجموعة، إنه يعرف كيف يجعلنا نلعب بشكل جيد مع الكرة".

تابع مهاجم اليوفى الجديد، قائلا:"أن جاهز للعب وتأديه الدور الذى يطلبه منى المدرب، أرغب فى تحقيق الفوز، وتسجيل 35 هدفا فى هذا الموسم".

موراتا يحمل قميص يوفنتوس
موراتا يحمل قميص يوفنتوس

 

وعن اللعب بجانب النجم البرتغالى كريستيانو رونالد، قال موراتا:" أعرف كريستيانو جيدًا، كلاعب وكشخص، دائما ما كانت لدي علاقة جيدة معه، وهو أخبرنى أنه سعيد لأنني جئت إلى هنا".

وأشار صفقة يوفنتوس الجديدة، إلى أن لقب دورى أبطال أوروبا، مهم لأى فريق، ويعتقد أن اليوفى، سيفوز به أجلا أو عاجلا، ويأمل أن يكون هذا الموسم".

ويحل يوفنتوس، ضيفا مساء بعد غدٍ الأحد، على فريق روما، فى قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة