خالد صلاح

يارا فى صورة مع سواريز بعد رحيله عن برشلونة: حظا سعيدا فى المرحلة الجديدة

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 03:32 م
يارا فى صورة مع سواريز بعد رحيله عن برشلونة: حظا سعيدا فى المرحلة الجديدة سواريز ويارا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة اللبنانية يارا، المعروفة بعشقها الشديد لنادى برشلونة الإسبانى، على توديع النجم الأورجوانى لويس سواريز، الذى رحل عن النادى الكتالونى وانتقل لنادى أتليتكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

EiwDH23WAAAATU6
 
ونشرت يارا، عبر حسابها على تويتر، صورة جمعتها مع سواريز، صحبتها بتعليق: "بس هيك.. حظًا سعيدًا، وكل التوفيق لك وأنت تنتقل إلى المرحلة الجديدة فى حياتك".
 
Capture
 
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الأوروجويانى لويس سواريز اجتاز بالفعل الفحص الطبى فى ناديه الجديد أتلتيكو مدريد، بعد الانتقال إلى العاصمة الإسبانية صباح اليوم، الجمعة، لاستكمال إجراءات انتقاله إلى البارسا، وذكرت الصحيفة الكتالونية أنه كان من المقرر أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى مدريد أمس، الخميس، ولكنه تأخر بسبب إنهاء الإجراءات والالتزامات مع ناديه القديم برشلونة التى لا تزال البعض منها قائما حتى الوقت الحالي.
 
EiwDiv3WAAA5dGc
 
وبمجرد حل كل هذه المشكلات، سيتمكن اللاعب من التوقيع مع الروخى بلانكوس لمدة موسمين براتب صافى 7.5 مليون يورو سنويًا، ليتمكن من بدء التدريب مع الفريق مباشرة، لكنه لن يتمكن من مقابلة دييجو سيميونى مدرب الفريق، الذى لا يزال يخضع للحجر الصحى بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويتدرب أتلتيكو مدريد بعد قليل، وسيكون سواريز حاضرًا للتدريب للتواصل مع زملائه الجدد، ولكنه لن يستطيع مقابلة مواطنه خوسيه خيمينيز المصاب هو الآخر بفيروس كورونا.

ويزور اللاعب ملعب "واندا ميتروبوليتانو" إذا سمح الوقت وسيخضع لجلسة تصوير، ثم إجراء أول مقابلة مع النادى عندما يمكن الإعلان رسميًا عن توقيعه.

ويمكن لسواريز الظهور لأول مرة مع أتلتيكو مدريد الأحد المقبل ضد غرناطة إذا لم تكن هناك مشكلة جسدية تمنعه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة