خالد صلاح

4 طرق لنسيان "الإكس" خلال فترة كورونا.. حتى لو مش قادرة تخرجى

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 04:00 ص
4 طرق لنسيان "الإكس" خلال فترة كورونا.. حتى لو مش قادرة تخرجى قلب مكسور ـ تعبيرية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تعانى بعض الفتيات من الحزن الشديد بسبب الانفصال عن الحبيب خاصة خلال فترة انتشار الوباء التى تستوجب العمل من المنزل وتقليل مقابلة الأصدقاء وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، خوفاً من الإصابة بالعدوى.

ووفقًا لاستطلاع الرأي المنشور على موقع" Dating"، والذى شمل 2000 مستخدم، وكانت نتيجته أن 67٪ من الأشخاص تعرضوا للانفصال في عام 2020، ولصعوبة تخطى هذه التجربة المريرة، خلال فترة الوباء، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض النصائح التى تساعد على نسيان الحبيب السابق.

نصائح لنسيان الحبيب السابق خلال فترة الوباء
 

إعداد جدول لممارسة بعض الأنشطة

ينصح بتحضير جدول لممارسة بعض الأنشطة طوال أيام الأسبوع، مثل ممارسة التمارين الرياضية أو ممارسة المشى حول المنزل، أو الجلوس فى حديقة المنزل أو الشرفة مع أفراد الأسرة، أو إجراء مكالمة فيديو جماعية مع بعض الأصدقاء والتحدث فى مختلف الأشياء.

طرق نسيان الحبيب
طرق نسيان الحبيب

 

شراء حيوان أليف أو زرع نباتات
 

ينصح أيضاً بتغيير الروتين اليومى، بشراء حيوان أليف أو زرع بعض النباتات، أو شراء حوض سمك، حيث تساعد مثل هذه الأمور على الانشغال طوال الوقت والشعور بتحمل المسئولية، كما تحسن من الحالة المزاجية.

الشعور بالحزن
الشعور بالحزن

 

ممارسة بعض الهوايات وقراءة الكتب
 

يفضل خلال فترة تخطى العلاقة العاطفية السابقة، بممارسة بعض الهوايات داخل المنزل، أو قراءة بعض الكتب المختلفة، وعقد اجتماعات مشتركة مع بعض الأشخاص على شبكات التواصل الاجتماعى، الذين لديهم نفس الاهتمامات.

الإنفصال عن الحبيب
الانفصال عن الحبيب

 

تدوين الإنجازات الأسبوعية
 

يجب على الفتاة تدوين الإنجازات التى استطاعت أن تحققها خلال الأسبوع، وكيف تطورت شخصيتها عما كانت فى السابق، وماتريد أن تحققه خلال الفترة القادمة، وتكافىء نفسها لتحقيقها للإنجازات التى دونتها، حيث تساعد هذه الطريقة على تحسين الحالة النفسية وتخطى العلاقة العاطفية السابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة