أكرم القصاص - علا الشافعي

حصل إيه لما جربت اتفرج على محمد ناصر؟.. تغطية خاصة مع تامر إسماعيل

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 08:58 م
حصل إيه لما جربت اتفرج على محمد ناصر؟.. تغطية خاصة مع تامر إسماعيل جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، قدمها الزميل تامر إسماعيل، حول أكاذيب قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، رصدها فيها أدوار مذيعى قنوات الإخوان بتركيا وعلى رأسهم محمد ناصر، حيث يتعمدون فبركة فيديوهات وصور عن مظاهرات مزعومة في محاولة للتغطية على فشل دعواتها التحريضية، وفضح الشعب المصرى لها.

وسلطت التغطية، على الأكاذيب التي تروج لها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج، حول تراجع الدولة عن تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة، واستشهد بتصريحات مذيعى الإخوان الذين زعموا أن الدولة تنظم معرض "أهلا مدارس" وحملات "تكافل وكرامة" للتغطية على المظاهرات التي لا وجود لها إلا على قنوات الإخوان.

كما رصدت التغطية، مزاعم مذيعى قنوات الإخوان الإرهابية، بغلق مؤسسات وشوارع لتحاول ترويج مزاعم أن دعواتها تنجح، رغم أنه لا يوجد أي غلق لأى شارع، وهو ما يشير إلى أن التنظيم يعيش حالة ضخمة من الارتباك مع استمرار الفشل الذى يلاحقه.

وكشفت التغطية، أن كل الاليات التي تتبعه جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها الكاذب في بث ونشر الأكاذيب ضد الدولة المصرية، وذلك عبر وسائل إعلامهم، وصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، لترويجهم تسجيلات صوتية مفبركة، ومحاولة التأثير على الدولة المصرية من خلال هذه الأدوات والحيل الكاذبة التي تسعى لها هذه الجماعة الإرهابية، من أجل التشكيك في مؤسسات الدولة وحُسن إدارتها الأزمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة