خالد صلاح

إخلاء سبيل مربية الأطفال بحضانة الطفلة كنزى بالعاشر من رمضان بعد عودتها

السبت، 26 سبتمبر 2020 03:53 م
إخلاء سبيل مربية الأطفال بحضانة الطفلة كنزى بالعاشر من رمضان بعد عودتها الطفلة كنزى
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة العاشر من رمضان الجزئية، اليوم، قبول استئناف مربية الأطفال المتهمة فى واقعة الطفلة "كنزى"، وإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما وجهت النيابة العامة لها تهمة الإهمال فى تأدية عملها.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد ابو العينين" عامل، مقيم بالمجاورة 37 بالعاشر من رمضان، باختفاء طفتله "كنزي" سنتين وشهر، من حضانة "التوحيد" التابعة لجمعية الأنوار المحمدية" بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وذلك منذ 7 أيام.

 وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، لكشف غموض الواقعة وإعادة الطفلة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مربية الأطفال المسئولة بالحضانة، والتى تبين تورطها بالإهمال فى الواقعة.

كشفت التحقيقات فى واقعة عودة الطفلة " كنزى" بنت مدينة العاشر من رمضان، بعد 6 أيام من إختفائها من الحضانة بالمجاورة 37، أن أحد أقارب الطفلة عثر عليها داخل بيارة تفتيش، وقاما باصطحابها لأسرتها، حيث تطوع العديد من الشباب للبحث عنها داخل بيارات التفتيش على مدار الأيام الماضية.

وتبين من التحقيقات أن بتتبع كاميرات المراقبة لحظة تلقى البلاغ من أسرة الطفلة، أن الطفلة خرجت بمفردها من الحضانة، مما يؤكد عدم تعرضها للخطف، ويرجح أن أحد الأهالى عثر عليها أثناء سيرها بالشارع واصطحبها للعيش مع أسرته ورعايتها، وبعد علمه بتحرير أسرتها محضر خشى توجيه مسائلة قانونية له فقام بترك الطفلة وأثناء سيرها سقطت فى بيارة التفتيش.

وقامت أسرة الطفلة باصطحابها لحظة العثور عليها إلى مستشفى خاص لتوقيع الكشف الطبى عليها، وتبين أن حالتها جيدة، وعمت حالة من الفرحة بين أهالى المجاورة بعد عودة الطفلة، وأعرب والدها عن تقديره لجهود رجال البحث الجنائى والأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثانى العاشر فى البحث عن نجلته والتحرك السريع فور تقديمه بلاغا بالقسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة