خالد صلاح

إنتر ميلان يستعيد رقما قياسيا غائبا منذ 59 عاما بعد رباعية فيورنتينا "فيديو"

السبت، 26 سبتمبر 2020 11:29 م
إنتر ميلان يستعيد رقما قياسيا غائبا منذ 59 عاما بعد رباعية فيورنتينا "فيديو" إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد إنتر ميلان رقما قياسيا غائبا منذ 59 عاما، بعد فوزه القاتل، الذى حققه على ضيفه فريق فيورنتينا، بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن إنتر ميلان، نجح للموسم الثانى على التوالى، فى افتتاح مشواره بالدوري الإيطالي، من خلال تسجيله 4 أهداف، للمرة الأولى منذ 1961، عندما نجح فى تسجيل 4 أهداف أو أكثر فى 3 مواسم متتالية، وكان النيراتزوري، قد افتتح الموسم الماضى من الكالتشيو 2019 – 2020، بالفوز على فريق ليتشي، برباعية نظيفة.

وافتتح فيورنتينا التهديف مبكرا، عن طريق لاعبه كريستيان كوامى، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، ولكن نجح الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، للشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، سجل فيدريكو تشيتشيريني، لاعب فيورنتينا، ثانى أهداف النيراتزوري، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 52.

ولكن رد الفيولا، بهدفين من صناعة النجم الفرنسي فرانك ريبيرى، فى الدقيقتين 57 و 63، سجلهما جايتانو كاستروفيلى وفيديريكو كييزا.

وانتفض إنتر ميلان، فى الدقائق الأخيرة، ونجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان، فى الدقيقة 87، ثم سجل دانيلو دى أمبروزيو، هدف فوز النيراتزورى باللقاء، فى الدقيقة 89.

وحصد إنتر ميلان، 3 نقاط غالية، فى بداية مشواره بالدوري الإيطالي، بعد تأجيل مباراته الأولى فى الكالتشيو، بعد مشاركته المتأخرة فى الدوري الأوروبي، الموسم الماضى، والتى وصل فيها إلى المباراة النهائية، قبل أن يخسر، بنتيجة 2 – 1، أمام إشبيلية الإسباني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة