خالد صلاح

الأهلي يحاول الإبقاء على فايلر لمدة شهر بهذه الطريقة

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:22 م
الأهلي يحاول الإبقاء على فايلر لمدة شهر بهذه الطريقة فايلر
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول مسئولو النادي الأهلي الإبقاء على السويسرى رينيه فايلر لمدة شهر واحد، بحيث يقود الفريق حتى نهاية البطولة الأفريقية ويرحل بعدها مباشرة.

لمعرفة كيف يحاول الأهلي الإبقاء على فايلر لمدة شهر، اضغط هنا ..

وأعلنت إدارة النادي الأهلي تحديد موقف السويسري فايلر النهائي يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر المقبل سواء بإعلان الفسخ رسميا، أو الإعلان عن تجديد العقد لمدة شهر واحد على أن يرحل فايلر بعدها مباشرة.

وفى سياق متصل، اعترض مسئولو النادي الأهلي على مقترح التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لخلافة السويسري رينيه فايلر، ويأتي الرفض في إطار رحلة بحث النادي عن التعاقد مع مدرب أجنبي ليتوّلى مسئولية تدريب الفريق الفترة المقبلة بعدما استقر النادي على فسخ عقد فايلر.

وكشفت مصادر أن إدارة الأهلي، وتحديداً لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف ومعها أمير توفيق مدير التعاقدات بجانب محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة، فتحت خط اتصال على مدار الأيام الماضية لاختيار مدرب أجنبي لخلافة فايلر وتم طرح اسم الأرجنتيني هيكتور كوبر ولكن لم يلق هذا الطرح قبولاً بين غالبية الآراء فى الأهلي بسبب الطريقة التى يلعب بها المدرب الأرجنتيني والتى تميل للدفاع تماماً ليبتعد عن الصورة مُبكراً .

وبدأ التفكير من قبل مسئولى النادي الأهلي في مدرب آخر سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة ليقود الفريق في باقي مباريات بطولة الدوري التى حسمها الأهلي رسمياً مؤخراً وفي بطولة أفريقيا حيث يلتقي مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال أكتوبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة