خالد صلاح

الحكم على قاتل ابنة عمه وطفليها بقضية "مذبحة كفر الدوار" بعد قليل

السبت، 26 سبتمبر 2020 08:00 ص
الحكم على قاتل ابنة عمه وطفليها بقضية "مذبحة كفر الدوار" بعد قليل محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، اليوم السبت، نظر العديد من القضايا الهامة، ولعل أبرزها النطق بالحكم على المتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار، والمتهم فيها بذبح ابنة عمه وطفليها. وكانت النيابة برئاسة المستشارين على جاد ومرقص موريس، وجهت للمتهم تهمة قتل المجنى عليها وطفليها، بالإضافة إلى الشروع في اغتصابها.

وظهرت الطفلة فرح التى تبلغ من العمر 6 أشهر، وهى الوحيدة التى نجت من المذبحة بصحبة جدتها داخل محكمة الأحداث بكفر الدوار، وقالت سهير بركات والدة زوج المجنى عليها، إن ما حدث من ذبح أسرة بكاملها لا يقبله عقل ولا دين، وأنه لا بد من القصاص العادل لدم هؤلاء الابرياء وإعدام القاتل لأنه لا يقبل أن يفلت من العقاب بحجة أنه قاصر.

كما تنطق محكمة جنايات القاهرة بالحكم على المتهم "محمد.س"، في اتهامه باستعراض القوة بمنطقة البساتين، حيث يصدر الحكم برئاسة المستشار علاء  كمال البيلي، وعضوية المستشارين ممدوح وحيد صادق و محمد ياسين، وأمانة سر ممدوح غريب وعبد المجيد حلمي.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات أنه بدائرة قسم البساتين، استعرض القوة والعنف قبل المجني عليه "ر. ا" بقصد ترويعه وتخويفه وكان من شأن فعلته إلقاء الرعب في نفسه وتكدير أمنه وسكينته وسلب ماله، والتأثير علي إرادته لفرض السطوة عليه، بأن دلف للمحل المملوك له محل الواقعة "القهوة"، مطالباً إياه بسداد مبلغاً مالياً له رغماً عنه، وذلك حال كونه حاملاً سلاح أبيض مطواه بين طيات ملابسه.

وأضاف أمر الإحالة أنه وقعت بناء علي تلك الجريمة جناية ثانية، وهي أنه في ذات المكان والزمان شرع في قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم علي قتله، وأعد لذلك سلاح أبيض مطواة، وما أن تقابل معه فنشبت بينهم مشادة كلامية علي أثرها أشهر المتهم في وجهه السلاح الأبيض وعاجله بأربعة طعنات في مختلف أنحاء جسده قاصداً من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة