خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. ليفاندوفسكى يحتفل بالسوبر الأوروبى حافى القدمين

السبت، 26 سبتمبر 2020 03:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. ليفاندوفسكى يحتفل بالسوبر الأوروبى حافى القدمين ليفاندوفسكى وزملائه
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

بدأ هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الانجليزى دراسة تصميم الملابس، حيث نشر صورته معلقا عليها بعبارة "متحمس جدًا للانضمام إلى فريق"easportsfifa" كمدير إبداعي لـ VOLTA. خلال فترة التوقف وعطلاتي ، كنت مشغولًا بتوجيه إبداعي إلى اتجاه هادف، لقد كانت القدرة على تصميم الملابس والأطقم أمرًا ممتعًا ولا أطيق الانتظار حتى تلعب بها جميعًا".

بيليرين
بيليرين

 

نشر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى صورة تجمعه بلويس سواريز معلقا عليها برسالة يودعه فيها قائلا "لقد خطرت لى الفكرة بالفعل ولكن اليوم دخلت غرفة تغيير الملابس وسقطت البطاقة بالفعل، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار فى المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء فى الملعب أو فى الخارج.. سوف نفتقدهم كثيرا لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء ... أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا ، كل يوم معًا".

وأضاف ميسي، "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر والمزيد في مواجهتك." وقال ساخرا: "كنت تستحق أن تُطرد لما أنت عليه أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي ، وحققت أشياء مهمة سواء مع الفريق أو بشكل فردي."

وتابع ميسي قائلا: "لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا. لكن الحقيقة هي أنه فى هذه المرحلة لا شيء يفاجئني".

رسالة ميسي
رسالة ميسي

 

نشر الأرجنتينى أنخيل دى ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي معلقا عليها بعبارة "المتعة، للأمام باريس".

دى ماريا
دى ماريا

 

احتفل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني صورة يحتفل فيها بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، يتوسط فيها زملائه، ويقف حافى القدمين.

بيفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

 

ودع فيليب كوتينيو زميله السابق لويس سواريز الذى انتقل لصفوف أتلتيكو مدريد بصورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة "أخي ، أتمنى لك التوفيق في مستقبلك ، بارك الله فيك وعائلتك دائمًا.

أنا ممتن جدًا لكل المساعدة التي قدمتها لنا. شرف عظيم أن ألعب معك وشرف عظيم أن أكون صديقك! أفتقدك."

سواريز وكوتينيو
سواريز وكوتينيو

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة