خالد صلاح

برشلونة يرفض 150 مليون يورو لبيع أنسو فاتى

السبت، 26 سبتمبر 2020 10:46 ص
برشلونة يرفض 150 مليون يورو لبيع أنسو فاتى أنسو فاتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادي برشلونة الإسباني عرضًا مغريًا للموافقة على بيع لاعبه الشاب أنسو فاتي، خلال الانتقلات الصيفية الجارية، وكان برشلونة قرر قيد أنسو فاتى، صاحب الـ 18 عامًا، ضمن صفوف الفريق الأول، وبالتالى تغيير عقده تلقائيًا ووصل قيمة الشرط الجزائى إلى 400 مليون يورو، على أن يرتدى قميص رقم 22 بالموسم الجديد. ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولى برشلونة رفضوا عرضًا كبيراً قدمه خورخي مينديز وكيل أعمال فاتى إلى النادى لرحيل الموهبة الشابة مقابل 150 مليون يورو، 125 مليونا ثابتا بالإضافة إلى 25 مليونا أخرى متغيرات.

وأضافت الصحيفة أن العرض المقدم من مينديز إلى برشلونة تم رفضه من البداية، دون أن يدخل النادى فى أى تفاصيل أخرى عن العرض المقدم من قبل مينديز.

وشددت الصحيفة على أن هناك اهتماما كبيرا من جانب مانشستر يونايتد للحصول على فاتي، وقد يقدم الشياطين الحمر الكثير من الأموال من أجل ضمه بعد أن تراجع خلف منافسيه مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

وتعد تلك المرة الثانية التي يرفض فيها برشلونة أموالًا كثيرة من أجل رحيل فاتي، فسبق وتلقى عرضًا بقيمة 100 مليون يورو ورفضه، إذ يعتبره البلوجرانا لاعب المستقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة