خالد صلاح

بيومى فؤاد: دنيا سمر غانم موهوبة ومركزة طول الوقت فى شغلها

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:45 ص
بيومى فؤاد: دنيا سمر غانم موهوبة ومركزة طول الوقت فى شغلها بيومى فؤاد
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد الفنان بيومى فؤاد أنه تعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم في أكثر من عمل وهى نجمة كبيرة وموهوبة حققت معه نجاحا كبيرة في عدد من الأعمال منها مسلسل "نيللى وشيريهان" و"لهفة" و"بدل الحدوتة 3" وغيرها من الأعمال، وأكثر مايعجبنى فيها أنها مركزة طول الوقت في شغلها واختياراتها السليمة للأعمال التي تقدمها .

بيومى فؤاد2
 

وفاجئته كل من الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى بمداخلة أثناء استضافته مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج "مساء دى ام سى" وقالو عنه أنه فنان مبدع وموهوب في كل عمل يقدمه وبيحب شغله وصعب يتكرر .

بيومى فؤاد3
 

واستكمل حديثه قائلا: 90% من الأعمال الذى يقدمها شغل كسوف سواء بسبب مخرجها أو النجم الذى يشارك فيها وعلى الرغم من ذلك لن أندم على ذلك، وهناك عدد من الأدوار منها ليست محببة إلى قلبى .

وأضاف أنه يحب التعاون مع مخرجين مثل أحمد الجندى الذى لو تحدث معى في أي دور لن أرفضه خاصة أننى على دراية بأهمية هذا الدور لأنه مخرج شاطر ومتمكن من أدواته وحققت معه نجاح كبير في عدد من الأعمال وكذلك المخرج محمد ياسين وغيرهم من المخرجين الكبار .

ويعمل بيومى فؤاد حالياً على تصوير فيلم "قمر 14" مع المخرج هادى الباجورى ويشارك فى بطولته خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوى، أحمد مالك، أمينة خليل، محمد علاء، كما يستعد لتصوير فيلم بعنوان "تحت تهديد السلاح" مع هانى سلامة وغادة عادل وياسمين رئيس وإخراج ماندو العدل، اضافة إلى استعداده للظهور كضيف شرف فى فيلم "حلم سوسن" مع أحمد فهمى وروبى وإخراج أحمد الجندى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة