خالد صلاح

بيومى فؤاد: 90 % من أعمالى بشتغلها كسوف وفيه مخرجين مقدرش ارفض طلبهم .. تشرفت بالعمل مع يسرا وبحب دنيا سمير غانم لأنها مركزة في شغلها وقدمنا دويتوهات كتير ناجحة .. قريبا أقدم الأكشن فى السينما بطريقة كوميدية

السبت، 26 سبتمبر 2020 10:39 ص
بيومى فؤاد: 90 % من أعمالى بشتغلها كسوف وفيه مخرجين مقدرش ارفض طلبهم .. تشرفت بالعمل مع يسرا وبحب دنيا سمير غانم لأنها مركزة في شغلها وقدمنا دويتوهات كتير ناجحة .. قريبا أقدم الأكشن فى السينما بطريقة كوميدية بيومى فؤاد
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الفنان بيومى فؤاد، إنه منذ بداية عمله في مجال التمثيل وهو شاطر في مجال الكوميديا الذى عرفه بالجمهور، مشيرا إلى أنه يحب التنوع في تقديم الأدوار سواء كانت كوميديا أورومانسية أو تراجيديا.
 
وأضاف فؤاد، -خلال استضافته ببرنامج رامي رضوان بقناة dmc-  أن كل السيناريوهات التي عرضت عليه عام 2018 كانت كوميدى والجمهور كان مبسوط بذلك وقدمت عدد من الأعمال التي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور، موضحا أن تصنيفه بالكوميدي لم يضايقه.
 
وأشارفؤاد إلى أنه قدم الرومانسي والتراجيدي في الدراما ولم يقدمه في السينما وخلال الفترة المقبلة سوف يقدم الأكشن في السينما في إطار كوميدى .
 
بيومى فؤاد2
 
وتحدث الفنان بيومى فؤاد عن كواليس حكاية "أمل حياتى"، من مسلسل "إلا انا" قائلا : مبسوط بالعمل مع فنانة كبيرة بحجم حنان مطاوع كنت أتمنى التعاون معها من فترة كبيرة مضيفا أنه عندما قرأ الشخصية الذى قدمها من خلال العمل كنت حريص أنى أتحدث عن زوجتى التي توفت ولم تريحنى لو حتى ساعة وعمرى ماتسببت في أذى لها، والناس مكنتش مصدقة إنى أقدم الرومانسى، وكنت أتمنى أن يكون العمل 30 حلقة وأكثر من ذلك، وأشكر المخرج أحمد حسن على مجهوده الكبير في العمل وكذلك باقى الفريق الذى حرص على ظهوره في أفضل صورة .وقريبا أقدم الأكشن في السينما بطريقة كوميدية 
 
وعن أكثر المشاهد صعوبة، قال بيومى : هو مشهد لقائى بحنان مطاوع في النيابة.
 
وتحدث بيومى فؤاد أيضا عن مسلسل "خيانة عهد" الذى قدمه في موسم رمضان الماضى مع الفنانة يسرا وحقق نجاحا كبيرا من خلاله قائلا: يسرا فنانة عظيمة وتشرفت بالعمل معها خاصة أنها دقيقة في كل تفصيلة تخص العمل الذى تقدمه، والجمهور تفاجئ بدورى في المسلسل الذى اعتز به وقدمنى بشكل مختلف للجميع.
 
بيومى فؤاد
 
 
وأكد الكوميديان بيومى فؤاد أنه يحب الاستماع إلى كل أغانى العندليب عبد الحليم حافظ ومن الجيل الحالي الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وهيثم شاكر ومصطفى حجاج وبهاء سلطان وأدهم سليمان.
 
وعن تعاونه مع الفنانة دنيا سمير غانم في أكثر من عمل قال بيومى : دنيا نجمة كبيرة وموهوبة حققت معها نجاحا كبيرا في عدد من الأعمال منها مسلسل "نيللى وشيريهان" و"لهفة" و"بدل الحدوتة 3" وغيرها من الأعمال، وأكثر مايعجبنى فيها أنها مركزة طول الوقت في شغلها واختياراتها السليمة للأعمال التي تقدمها.
واستكمل بيومى حديثه قائلا: 90% من الأعمال التى أقدمها شغل كسوف سواء بسبب مخرجها أو النجم الذى يقوم ببطولة العمل، وعلى الرغم من ذلك لن أندم على ذلك، وهناك عدد من الأدوار منها ليست محببة إلى قلبى .
 
وأضاف بيومى أنه يحب التعاون مع مخرجين مثل أحمد الجندى الذى لو تحدث معى في أي دور لن أرفضه خاصة أننى على دراية بأهمية هذا الدور لأنه مخرج شاطر ومتمكن من أدواته وحققت معه نجاح كبير في عدد من الأعمال وكذلك المخرج محمد ياسين وغيرهم من المخرجين الكبار .
 
بيومى فؤاد3
 
 
ويعمل بيومى فؤاد حالياً على تصوير فيلم "قمر 14" مع المخرج هادى الباجورى ويشارك فى بطولته خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوى، أحمد مالك، أمينة خليل، محمد علاء، كما يستعد لتصوير فيلم بعنوان "تحت تهديد السلاح" مع هانى سلامة وغادة عادل وياسمين رئيس وإخراج ماندو العدل، إضافة إلى استعداده للظهور كضيف شرف فى فيلم "حلم سوسن" مع أحمد فهمى وروبى وإخراج أحمد الجندى.
 
وتم طرح مسلسل "إلا أنا"، مؤخرا على قناة دى إم سى وشارك في بطولته بجانب بيومى فؤاد كل من الفنانة حنان مطاوع، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة