خالد صلاح

خالد صلاح فى حلقة استنثائية على إكسترا نيوز:الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعى.. ويؤكد:الجزيرة وأخواتها كذابين.. لا نحارب على رجل بل على مشروع.. والإعلام المصرى يتبنى موقف متزن لصالح الدولة

السبت، 26 سبتمبر 2020 11:13 م
خالد صلاح فى حلقة استنثائية على إكسترا نيوز:الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعى.. ويؤكد:الجزيرة وأخواتها كذابين.. لا نحارب على رجل بل على مشروع.. والإعلام المصرى يتبنى موقف متزن لصالح الدولة الإعلامى يوسف الحسينى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة استثنائية على قناة إكسترا نيوز، عرض الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، كواليس مظاهرات نزلة السمان، والتي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، فى أحد ستوديوهاتها، وأرسلتها للجزيرة وقنوات الجماعة الإرهابية ، التى ابتلعت الطعم وأذاعتها باعتبارها مظاهرات حقيقية.

 
وخلال الحلقة قال خالد صلاح، إنه يقدم حلقة استنثائية على قناة إكسترا نيوز، مضيفًا: "أرجو من هواة التسجيلات في تركيا وقطر والخارج يجهزوا أجهزة التسجيل ومعدات التسجيل لأن هناك مفاجآت جميلة فى هذه الحلقة".

 

وأضاف أن هذه الحلقة استثنائية على فضائية "إكسترا نيوز"، لأنها من غرفة أخبار إكسترا نيوز بعد أيام سادت فيها موجة كبيرة من التزييف والتضليل، وأيضًا سادت فيها أسئلة كبيرة حول الإعلام المصرى، وهل الإعلام المصرى تناول كل شئ وهل هناك شئ "يخبيه" عن الناس فى مصر، وهل الإعلام المصرى يلهث وراء الدفاع عن نفسه فقط أم أن الإعلام المصرى يتبنى موقف متزن ومحترم لصالح الدولة المصرية.

 

وتابع: "طوال الوقت نتعرض للتشويه العمدى الذى يصرف عليه فلوس كثيرة من هنا والخارج ومن كل مكان، عشان البلد دى توقع وميكونش لها قومه، وأهم هدف هو إن الإعلام المصرى يوقع، وأظن هاشتاج اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي يقول أن الهدف الأول والمعركة الأولى هى الإعلام".

 

وتساءل: هل الإعلام يقوم بدوره أم شغال "مطبلاتية" ليل نهار؟ وهل الإعلام المصرى سيكون أمامه مظاهرة ولا يقوم يتغطيتها؟.. متابعًا هناك مفاجأة لهواة التسجيلات محمد ناصر وقطر والجزيرة.

 

خالد صلاح بعد عرض كواليس مظاهرة نزلة السمان: الجزيرة وأخواتها كذابين

وأضاف الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن مظاهرة نزلة السمان مزيفة وتم تصويرها داخل ستديو، وعلق قائلأ: "الجماعة اللي بتقول الإعلام المهنى، الشركة المتحدة بعتتلهم فيديو هدية، وبتقولهم كل سنة وأنتوا طيبين، وعلى فكرة إحنا في اليوم السابع بعتنالهم فيديو قديم من أيام الإخوان الغابرة، ومع الأسف الشديد ذاعوه برضه، هي دي المهنية يا جماعة؟ ده الإعلام؟ أستاذ تامر علي بيقول أنه شارك في المظاهرة دى، شاركت فيها أمتى يا تامر يا كذاب".

 

وأضاف: "إحنا اللى قومنا بتصوير الفيديو ده وبعتناه للقنوات الحلوة دى، ومعتز وكل القنوات بتاعتهم كمان ذاعته عشان تبين أن فى زحف على القاهرة والجيزة، لكن طبعا دول كذابين، ومش قادر أصدق الحماس على التزييف والكذب".

 

وطالب الإعلامى يوسف الحسينى قناة الجزيرة بالاعتذار الرسمى على ما بدر منهم من كذب وتضليل فيما يتعلق بمظاهرة نزلة السمان، وبأن الزحف وصل للقاهرة.

 

خالد صلاح: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هدفها إعلاء قيمة الوعي للمواطن

وأشار خالد صلاح إلى إنه لا يعنيه اعتذار قناة الجزيرة على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لو لم يكن هناك مظاهرات يصنوعها، لأنهم يسعون إلى إسقاط هذه الدولة فقط، هو هدفهم الأول والأخير، وعلق قائلا: "إننا في معركة وعي حقيقية.. مصر كلها لازم تبقى فاهمة قد إيه حجم التضليل، وعلى فكرة كل قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسي هدفها إعلاء قيمة الوعي لدى المواطن المصرى".

 

وأضاف: "حتى لو هناك أى نوع من أنواع الاحتجاج فى فرق إنك تمارس حقوقك الدستورية، وإنك تتخدع من تيار أو اتجاه سياسي، مفيش قرارات جاية من السما كل القرارات لازم تتراجع وتتشاف".

 

وعلق الإعلامي يوسف الحسيني، قائلا: "اللي عنده دم أحسن من اللي عنده فلوس، الناس دي بتدعي المهنية والتغطيات الحية، فلو غلطت أطلع قول، وأنت يا خالد لما بتنزل أى خبر مش قبلها بتتحرى الدقة قبل ما تنشر".

خالد صلاح: لا نحارب على رجل بل نحارب على مشروع.. والرئيس بياخد قرارات صح بعيدا عن العواقب

وتابع الكاتب الصحفى خالد صلاح قائلا: "المواطن بيدافع عن الرئيس السيسي وصابر على كل حاجة فيها كفاح عشان خاطر المستقبل، إحنا بنطبل للفكرة مش بنطبل لشخص على الإطلاق، نحن لا نحارب على رجل، بل نحارب على مشروع، الفرق الوحيد بينا وبين الرئيس أنه عنده الشجاعة إنه ياخد القرار الصح بعيدا عن العواقب والعقبات".

 

وأضاف: "حملات التشويه الخاصة بمصر وبالرئيس السيسي هي حملات ممنهجة من جماعة الإخوان، كانوا بيروجوا شائعات زى دى من أيام جمال عبد الناصر، وأنا كان معتز مطر بيقولى أنا ممكن أعمل أى حاجة عشان أطلع على الشاشة، أطلع أقول رياضة أقول فن أى حاجة، لكن الناس تشوفنى".

 

ومن جانبه، قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن اللي قبله مخدوش بعض القرارات الجريئة اللي هتحسن مستوى معيشة المواطن، ولكن الرئيس كان قادر على اتخاذ قرارات جريئة لتحسين حياة المواطنين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة