خالد صلاح

رياض محرز يعترف بهبوط مستوى مانشستر سيتي الموسم الماضى

السبت، 26 سبتمبر 2020 04:01 م
رياض محرز يعترف بهبوط مستوى مانشستر سيتي الموسم الماضى محرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف النجم الجزائرى رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، أن فريقه لم يكن جيدًا لما يكفي الموسم الماضى للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث، وهو ما جعل منافسه ليفربول يحصد اللقب عن جدارة قبل 7 مباريات على نهاية المسابقة، وقال رياض محرز فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمي"، أعتقد أن الدورى الإنجليزي الممتاز هو أفضل دورى فى العالم بالنسبة لي، من الواضح أننى لم ألعب فى جميع البطولات، لكننى أحب ذلك، مائتا مباراة إنجاز مذهل، من الواضح أننى أريد أن ألعب 200 أو 300 أكثر".

وأضاف محرز، "كان الوقت الذى قضيته فى الدوري الإنجليزي الممتاز جيدًا للغاية، لقد فزت بالألقاب، وسجلت بعض الأهداف، واستمتعت باللعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمتعت بالمباريات، وأتمنى الاستمرار حتى الاعتزال".

وعن عدم الفوز بالدوري الإنجليزي قال محرز، "لم نكن جيدين بما يكفى للفوز به الموسم الماضي، والآن نحن نعرف ما يمكننا تحسينه لمحاولة أن نكون هناك فى نهاية العام، لدينا فريق جيد جدا، أعتقد أن الأمر كله يتعلق بالاتساق والتركيز وسنكون هناك فى النهاية".

وعلق محرز عن مواجهة فريقه غدا أمام فريقه السابق ليستر سيتي قائلا، "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة، كلا الفريقين كانا جيدين الموسم الماضى ولديهما لاعبون جيدون، لا أعرف كيف سيلعبون لكنها ستكون مباراة صعبة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة