خالد صلاح

ريال مدريد يفقد مارسيلو ضد بيتيس فى الدوري الإسبانى للإصابة

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:44 م
ريال مدريد يفقد مارسيلو ضد بيتيس فى الدوري الإسبانى للإصابة مارسيلو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد الإسبانى، تدريبات الفريق الملكى بسبب إصابة في الظهر، وسيغيب عن مواجهة ريال بيتيس المحدد لها الساعة التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا، وهى المباراة التي يسعى الفريق الملكي من خلالها استعادة سكة الانتصارات، حيث لم ينجح بطل المسابقة في الموسم الماضي من تحقيق الفوز بأول لقاء له، واكتفى بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية، مع العلم أن الملكي تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام خيتافي لوقت لاحق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مارسيلو غادر تدريبات ريال مدريد مبكرا اليوم، السبت، بعد شعوره بآلام فى الظهر، ولم يتمكن البرازيلي من الصعود على متن الطائرة مع بعثة الفريق الملكى المتوجهة إلى إشبيلية، بسبب الإصابة التي لحقت به في الدقائق الأخيرة من التدريبات.

وسيواجه ريال مدريد نظيره بيتيس بـ 21 لاعباً فقط في القائمة، نظرا لأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى قرر عدم إضافة لاعب جديد لرحلة الفريق.

وسيكون ميندي الظهير الأيسر أمام بيتيس، كما كان ضد ريال سوسيداد، وسيكون أيضا ضد بلد الوليد يوم الأربعاء، لا يوجد حتى الآن وقت مقدر لعودة الظهير البرازيلي.

ويعمل ريال مدريد على معالجة الأخطاء التي وقع بها والاخفاقات التي حدثت من بعض اللاعبين لعدم تكراراها، ويأمل بأن يحقق الفوز في هذا اللقاء من أجل الدفاع عن لقبه، والمنافسة بقوة لحصد المسابقة مرة أخرى.

ويدخل ريال مدريد المواجهة محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة، بينما يأتي ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد ست نقاط، ولكن الميرنجي يملك مباراة مؤجلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة