خالد صلاح

فايلر ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا "فيديو"

السبت، 26 سبتمبر 2020 11:47 م
فايلر ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا "فيديو" فايلر المدير الفنى لفريق الأهلى
كتب حسام الحاج – تصوير مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلى على لاعبيه بسبب أدائهم أمام طنطا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

لمشاهدة الفيديو عبر

"سوبركورة"

اضغط هنا

وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء، السبت، باستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 80 وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 79 ويواصل تربعه على قمة الدوري الذي حسمه مؤخراً رسمياً لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه ، فيما توقف رصيد طنطا عند 18 نقطة ويبقي في المركز الأخير، ونجحت خبرة الاهلي في الفوز على "فرقة رضا" المُكافحة بقيادة رضا عبد العال.

خاض الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي، محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، ،عمرو السولية ،حمدي فتحي، أحمد الشيخ ،جونيور أجايي ومحمود كهربا ومروان محسن ،  ويأتي على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأليو بادجي ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج ومحمود وحيد وحسين الشحات وعربي بدر.

فيما خاض طنطا المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد أشرف ، محمد الشاذلي ، سليمان عبد ربه ، محمود  مسعود ، إيهاب سمير ، وليد عادل ، مصطفى أمين ، عبد الرحمن الدح ، أحمد فهمي ، محمد ماجد أونش وهاني رشدي.

قرر الجهاز الفني للأهلي مواصلة التدريبات في الحادية عشرة صباح غد الأحد، استعدادًا لمواجهة الترسانة المقرر لها الأربعاء القادم، في إطار منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر ، وفاز الأهلي اليوم على طنطا بهدف نظيف سجله عمرو السولية، في إطار منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة