خالد صلاح

قيادى أخوانى منشق: ثورة 30 يوليو ضربت تنظيم الإخوان فى مقتل

السبت، 26 سبتمبر 2020 10:17 م
قيادى أخوانى منشق: ثورة 30 يوليو ضربت تنظيم الإخوان فى مقتل ابراهيم ربيع-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إبراهيم ربيع، القبادى الإخوانى المنشق والخبير في شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تريد أن ينساق الشعب إلى مربعهم، حتى نعيش حالة من التوتر والترقب، وما حدث كان مجرد صناعة صورة فضائية وتليفزيونية افتراضية.
 
وأضاف ربيع خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم " المذاع على قناة "الحياة"، أن الجماعة الإرهابية تقوم بالإعداد لما سيحدث قبلها بفترات، حيث يقومون بتحديد عدة أماكن للتجمع ومن ثم يخرجون إلى أماكن بها تجمع طبيعي وعادي في الطبيعة ويقوم أحدهم بتصوير هذا التجمع وكأنه مظاهرات ضد السلطة.
 
وأوضح ربيع أن جماعة الإخوان تهدف إلى خلق حالة من عدم الاستقرار واليقين داخل نفوس الشعب المصرى، معقبا: جماعة الإخوان متخصصة في صنع الفبركة ونشر الأكاذيب والوهم.
 
وتابع: بعد ثورة 30 يونيو ووعي الشعب ووقوفه ضد الإخوان ومخططاتهم ضرب التنظيم في مقتل وأصابهم الشتات والفقدان نتيجة ما يعرف بـ زلزال ثورة 30 يونيو.
 
وأشار إلى أن التنظيم الحالي أصبح داخله العديد من التشتت والتصدع، معقبا: التنظيم المتواجد على الأرض مجرد فلول لا يعملون إلا في وجود الأموال فقط.
 
وأكمل ربيع: الإخوان تستخدم حاليا الأطفال من أجل نشر أفكارهم، مشددا على أنه منذ تأسيس التنظيم الإخوانى كان يهدف إلى تمثيل إرادة أخرى غير المتواجده حاليا ولا يزال يهدف إلى تحقيق هذه الإرادة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة